رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حظك اليوم.. الجدى مثقل بالالتزامات تجاه الآخرين والحوت في حالة مزاجية هادئة للتأمل

نشر
حظك اليوم وتوقعات
حظك اليوم وتوقعات الأبراج

حظك اليوم وتوقعات الأبراج.. مع كل صباح جديد تظهر علامات تجعل بعضنا قد يتفاءل في بداية يومه سواء على المستوى المهني أو العاطفي أو الصحي أو غير ذلك وهو ما يبحث عنه متابعي الأبراج وحظك اليوم.

الأبراج وحظك اليوم

ومن هنا يسعى الكثير إلى متابعة حظك اليوم والأبراج  ويبدون اهتمامًا كبيرًا بالتنبؤات أملًا في الوصول إلى ما قد يكون سببًا في إسعادهم أو لشعورهم بشيء ما داخلهم يحاولون التحقق منه صدقًا كان أو كذبًا.

توقعات الأبراج اليوم

وإذا كنت من متابعي توقعات الأبراج وحظك اليوم، نقدم لك توقعات الأبراج وحظك اليوم لمواليد كل الأبراج على الصعيد المهني والعاطفي والصحي في التقرير التالي بحسب موقع "horoscope".

أبراج حظك اليوم

برج الحمل

اليوم، برج الحمل، انسى التواصل الاجتماعي والعمل والرد على الهاتف، ابق في المنزل واحتضن بطانية بجوار النار. احصل على الكتب السنوية القديمة أو ألبومات الصور واستمتع بالتأمل في الأوقات الجيدة من ماضيك. استمتع بالهدوء والسكون. استمع إلى دقات الساعة والرياح بالخارج. قس الوقت بالظلال التي تتحرك عبر الغرفة. امنح نفسك هذا اليوم من التأمل.

برج الثور

لا تتفاجأ إذا جاء الجيران لطلب خدمة - وليس مجرد استعارة كوب من السكر! بينما سيكون ردك الأولي هو أن تقول نعم (إنها طبيعتك ، بعد كل شيء) ، فكر مليًا. هذا "صالح" يمكن أن ينطوي على التزام وقت كبير. هل هذا ما تريد أن تفعل؟ يمكنك أن تضع احتياجاتك قبل احتياجات أصدقائك وأن تظل جارًا جيدًا. لا تقلق ، سوف يفهمون.

برج الجوزاء

من المحتمل أن تستيقظ اليوم مع إكراه لتنظيف أو تنظيم شيء ما ، الجوزاء. قد يكون هذا مختلفا عنك. إذا لم نكن نعرف بشكل أفضل ، فسنقول إنك كنت تشعر برغبة أبوية ، وأن غريزة التعشيش لديك بدأت في الظهور. تنغمس في رغباتك المحلية اليوم. من المحتمل أن تكون غدًا في حالة ذهنية مختلفة تمامًا!

برج السرطان 

اليوم يجب أن يكون يومًا "ممنوعًا من التعليق" حيث تقوم بوضع استراتيجية لخطوتك المهنية التالية،  إذا كنت في الجيش ، فستصبح جنرالًا من فئة الخمس نجوم الآن - إحساسك التكتيكي جيد. لسوء الحظ، مكتبك لا يوزع النجوم. يجب أن تكون راضيًا عن الراتب والترقية - أقل ما يمكن أن تقدمه بعد كل عملك الشاق. إذا لم يكن هذا العرض وشيكًا ، فاذهب واطلبه!

برج الأسد

قد يكون اليوم مكرسًا إلى حد كبير للمهام المنزلية ، يا ليو. إنها ليست بالضبط المهمة الأكثر روعة ، لكنك تستمتع ببعض المتعة في تلبية الضروريات اليومية. ادفع بعض الفواتير ، وقم برمي بعض الأحمال من الغسيل ، وقم ببعض أعمال الفناء والطهي. سيقدر شريكك أو عائلتك جهودك. إنها أكثر متعة إذا لم تكن متوقعة منك. و من يعلم؟ ربما سوف يردون بالمثل.

برج العذراء

سيكون هذا يومًا مزدحمًا إلى حد ما بالنسبة لك ، برج العذراء ، ومن المحتمل أن تحب كل دقيقة منه. يمكنك أن تتوقع مقابلة العديد من الأشخاص خلال يومك. ستكون هناك رحلات جانبية وتحولات لم تكن تتوقعها ، لكنها كلها مبهجة بسبب عفويتها ، مثل الغداء غير المتوقع مع صديق. هذه اللحظات المسروقة تثري حياتك.

برج الميزان

لقد كنت تعمل بجد مؤخرًا وتستحق الإشادة المهنية التي تأتي في طريقك ، الميزان. نتيجة لجهودك ، من المحتمل أنك تلقيت أو ستتلقى قريبًا مكافأة أو زيادة أو ترقية من نوع ما. احتفل ، ولكن ليلة واحدة فقط. إذا تركت الحفلة تستمر إلى أجل غير مسمى ، فقد تكون الفاتورة كبيرة جدًا بالنسبة لك! كن مقتصدًا واعمل بجد. هذه تذكرتك الحقيقية لحياة جيدة.

برج العقرب

من المحتمل أن يكون هذا يومًا مخصصًا لتلبية احتياجات الأسرة. الأشخاص الأقل استياء من هذا الالتزام ، لكن ليس أنت ، برج العقرب. لديك روح مغذية. طالما أنك تشعر بالتقدير ، فأنت سعيد بتخطي ميل إضافي (أو اثنين). يمكنك أن تتوقع أن تشعر بالحب من قبل من حولك. لديك رغبة ، تعطي الطبيعة ، وهذا يظهر في هالتك كمنارة ليراها الجميع.

برج القوس

يمكن أن يكون الشعور بالذنب حافزًا قويًا ، برج القوس ، لكنه ليس محفزًا خالصًا. قد تشعر اليوم أنك ملزم بمساعدة أحد أفراد الأسرة بشيء تفضل عدم المشاركة فيه. هناك أوقات ، مثل هذه ، يتغلب فيها الواجب العائلي على الرغبات الشخصية. ابذل قصارى جهدك لتكون مفيدًا ولطيفًا على الرغم من أنه قد يكون وقتًا عصيبًا بالنسبة لك. ستشعر بالرضا عن نفسك بمجرد الانتهاء من كل شيء.

برج الجدى

قد تشعر اليوم أنك مثقل بالالتزامات والالتزامات تجاه الآخرين. لا توجد لحظة خالية لنفسك ، ولا حتى لقضاء عطلة في الحمام! من الواضح أن هناك شيئًا ما غير متوازن يا برج الجدي. حان الوقت لتولي مسؤولية حياتك. إنه لأمر رائع أن يكون لديك مثل هذا العطاء والروح السخية ، لكنك لا تقدم أي خدمة لأحد إذا كنت منهكًا من الإرهاق. خذ بعض الوقت لإعادة ملء بئر روحك.

برج الدلو

أولئك الذين يعرفون الحقيقة يجدون نقص الثقة لديك محبطًا ، برج الدلو. بدأت مواهبك في التحول إلى بشر ، لكنك نادرًا ما تنسب الفضل إلى كل قدراتك. تحصل اليوم على فرصة للمشاركة في مشروع من شأنه أن يجعل حياتك المهنية أو يفسدها. قد تتردد ، وتزن قدراتك في عقلك ، وتفشل. لا يمكنك القيام بذلك فحسب ، بل يمكنك القيام به بشكل أفضل من أي شخص آخر!

برج الحوت 

قد تكون في حالة مزاجية هادئة تأملية اليوم ، برج الحوت. قد تتلقى رسالة من صديق قديم تجعلك تتذكر الأيام الخوالي من شبابك. لا يسعك إلا إلقاء نظرة على بعض قراراتك المحورية وتتساءل كيف كانت حياتك ستكون مختلفة لو اتخذت خيارات أخرى. من العبث أن تلعب تلك اللعبة. لا تتساءل عن "ماذا لو". احتضان ما لديك.

عاجل