رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

موعد مباريات الإياب في دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

نشر
مستقبل وطن نيوز

يترقب عشاق الكرة الإفريقية والمصرية، موعد مباريات الإياب في دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي ستشهد 4 مواجهات مصيرية حيث يلتقي الأهلي مع الرجاء المغربي، والوداد مع شباب بلوزداد الجزائري، وبترو أتلتيكو الأنجولي مع صن داونز، ووفاق سطيف الجزائري والترجي التونسي.

موعد مباراة الإياب بين الأهلي والرجاء المغربي
فيما فاز فريق الأهلي على نظيره الرجاء البيضاوي المغربي بهدفين لهدف، في اللقاء الذي أقيم على ملعب الأهلي وي السلام في القاهرة.

وسيتحدد الفريق المتأهل من الأهلي والرجاء في مباراة الإياب، التي ستقام على ملعب محمد الخامس في مدينة الدار البيضاء، في الثانية عشر من مساء يوم الجمعة القادمة.

موعد مباراة الإياب بين الوداد وشباب بلوزداد الجزائري
فاز فريق الوداد البيضاوي المغربي بهدف نظيف على مضيفه شباب بلوزداد الجزائري، في اللقاء الذي أقيم على ملعب 5 يوليو في الجزائر.

وستنطلق مواجهة الإياب بين الوداد وشباب بلوزداد، عند الثانية عشر من مساء يوم السبت القادم، على ملعب مركب محمد الخامس في مدينة الدار البيضاء المغربية.

موعد مباراة الإياب بين بترو أتلتيكو الأنجولي وصن داونز
ونجح فريق بترو أتلتيكو الأنجولي في تحقيق انتصار ثمين على ضيفه ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي بهدفين لهدف، في اللقاء الذي أقيم على ملعب 11 نوفمبر في مدينة لواندا الأنجولية مساء أمس السبت.

وستقام مباراة الإياب بين صن داونز وبترو أتلتيكو الأنجولي، في السادسة من مساء يوم السبت القادم على ملعب سوكر سيتي في مدينة جوهانسبرج.

موعد مباراة الإياب بين وفاق سطيف الجزائري والترجي التونسي
يستضيف فريق الترجي التونسي نظيره وفاق سطيف الجزائري، على ملعب الملعب الأوليمبي في رادس عند الحادية عشر من مساء يوم الجمعة القادمة، في مباراة الإياب من الدور ربع النهائي من بطولة دوري الأبطال.

وكان مباراة وفاق سطيف الجزائري والترجي التونسي، التي أقيمت يوم الجمعة الماضية في ملعب 5 يوليو في الجزائر، قد انتهت بالتعادل السلبي.


نتائج مباريات ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

 الأهلي 2× 1 الرجاء المغربي

الوداد 1× 0 شباب بلوزداد الجزائري

بترو أتلتيكو الأنجولي 2×1  صن داونز


 وفاق سطيف الجزائري 0×0 الترجي التونسي
 

عاجل