رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ذكريات رمضان.. أيمن الجمل يتذكر أفضل المباريات مع الإسماعيلي

نشر
أيمن الجمل
أيمن الجمل

عادة ما يرتبط نجوم الكرة والمدربين بطقوس خاصة يحرصوا على تطبيقها والالتزام بها خلال شهر رمضان المبارك إضافة لامتلاكهم أسرار وحكايات لم تروى من قبل، أيمن الجمل لاعب ومدرب الإسماعيلي سابقا والمتوج بلقبي كأس مصر نسخة 97 و2000

أكد أيمن الجمل كابتن الدراويش الأسبق، أنه يحرص على أداء صلاة التراويح وقراءة القرآن الكريم بشكل مستمر منذ أن كان لاعبًا وحتى بعد اعتزاله وتفضيله للعمل في التدريب.

وتابع أنه ينتمي لجيل ضم لاعبين مميزين ويعد أحد أبرز الأجيال التي تواجدت في تاريخ الإسماعيلي ويتذكر دائما حرص اللاعبين على أداء الفرائض في جماعة وتلاوة آيات من الذكر الحكيم وسط أجواء رمضانية رائعة.

وأضاف أن هناك مباراة لن ينساها وستظل عالقة في ذهنه وذلك كانت ضد فريق الشرقية والتي أقيمت أثناء فترة الصيام وكان هناك أزمة فى الفنادق بمدينة الزقازيق، فقررت إدارة النادي فى ذات التوقيت السفر فى نفس يوم المباراة ونجح الدراويش فى تحقيق الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفًا رغم صعوبة الموقف.

وقال أنه يتذكر أيضًا مباراة أخرى فى الشهر الكريم أمام غزل المحلة بمسابقة الدوري العام والتي عاني فيها الفريق من غيابات كثيرة وأمام منافس كان قوى للغاية فى تلك الفترة ولكن تحقق الهدف بالحصول على نقاط اللقاء.

وأتم مدرب الإسماعيلي الأسبق، أن شهر رمضان المبارك لم يكن عائقا أمام اللاعبين فكان الفريق يلعب بكل روح وإصرار من أجل إسعاد الجماهير بتحقيق الانتصارات.

عاجل