رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ربة منزل في دعوى خلع: «بيحبسني في الشقة ومنعني من زيارة أهلي»

نشر
مستقبل وطن نيوز

أقامت "سلوى.ن" 24 عاما دعوى خلع ضد زوجها لهروبها من جحيم عش الزوجية، بعد أن يئست في إصلاح زوجها وعودته إلى رشده وصوابه.

وقفت الزوجة العشرينية أمام محكمة الأسرة تسرد تفاصيل مأساتها مع زوجها وقالت بانها لم تستطع تحمل طريقته ولا تعامله السيئ معها، بعد أن فقد كل مشاعر الرفق واللين معها وتبدلت بمشاعر القسوة والإهانة.

وتابعت أن زوجها يعمل بإحدى الشركات ويخرج يوميا للعمل بصورة طبيعية، لكنه يرفض خروج زوجته لشراء مستلزمات البيت أو زيارة أحدى صديقاتها أو أقاربها ويغلق عليها باب الشقة والشبابيك.

واستكملت الزوجة حديثها أنها متزوجه منذ عام تقريبا وكان في بداية زواجهما شخصا عاديا وهادئ الطباع رغم وجود صفات به غير جيدة لكنها تحملتها على أمل تغييرها في المستقبل للأحسن.

وأضافت أنه بعد فترة طلب منها عدم الاختلاط بالجيران أو فتح باب الشقة في غيابه لأى شخص، فلم أجد أمامي سوى تنفيذ أوامره منعا للخلافات والمشاكل واعتقدت بانها فترة غيرة وستنتهى لكنها تزداد يوما بعد يوم حتى وصلت إلى حد لا أستطيع تحمله.

"حرمنى من إن اتنفس هوا الشارع" واصلت بها الزوجة حديثها مؤكدة أنه كان يرفض أن تزور والدتها المريضة، وفي أحد الأيام عاد من العمل ووجدنى قمت بتغيير أسطوانة الغاز لتجهيز الطعام له، وقعت بيننا مشاجرة كبيرة، وبعدها كان عند ذهابه للعمل يُغلق باب الشقة من الخارج بالمفتاح حتى أصبحت محبوسة داخل شقة الزوجية.

واستطرد: "أصبحت لا أطيق الحياة ولا العيش مع إنسان مريض نفسي فقررت الخروج عقب رجوعه للمنزل بلا عودة، ورفعت دعوى للانفصال عنه والخلاص من جحيم الزوجية.

عاجل