رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أحداث مشوقة في الحلقات الـ14 من مسلسلات رمضان

نشر
مستقبل وطن نيوز

أحداث مشوقة شهدتها الحلقات الـ14 من مسلسلات رمضان، ففي مسلسل الاختيار 3، تم الكشف عن اجتماع بين الفريق أول عبدالفتاح السيسي وعدد من القوات المسلحة ، حيث قال إن الجماعة الإرهابية كشفت نفسها وأظهرت نواياها وأهدافها، ودخلت في مواجهة عنيفة مع كل القوى الوطنية.

وبحسب تقرير بثه ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع على القناة الأولى، شهد مسلسل العائدون، حديثا لصفوان الذي يعمل مع أصحاب تمويل تنظيم داعش، حول فتاة صالة القمار وحاول صفوان تلفيق تهمة لها. 

وفي مسلسل فاتن أمل حربي، بمحاولة شاب راكب موتوسيكل في خطف الحقيبة من فاتن التي بها المليون جنيه، لكنها سيطرت على الموقف، وفي مشهد آخر ذهب شفيع إلى مركز استضافة المرأة وقابل راندا محامية المركز، ومنحها عقد شقة حتى تمنحه لفاتن وطلب منها أن تقول لها إن رجل أعمال منحها الشقة دون ذكر اسمها. 

وبدأت حلقة مسلسل الكبير أوي 6، بمرض العترة ابن الكبير، وجاء الدكتور ربيع لكي يقوم بالكشف عليه، حتى يعرف سبب تعبه، وهنا اكتشف أنّ العترة ليس مريضا، لكن بنت في المدرسة تتنمر عليه بسبب حجمه الكبير، لذا، قرر الكبير أن يذهب إلى مدرسته ويقابل الناظر ويحل الأزمة وينقل البنت من الفصل أو عترة.

عاجل