رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«الحرملك» تغرد بأروع أغانيها في ليلة رمضانية ساحرة ببيت السحيمي.. اليوم

نشر
مستقبل وطن نيوز

تقدم فنانات ومبدعات فرقة "الحرملك" للموسيقى والغناء ليلة فنية مليئة بالغناء الطربي والموسيقى الساحرة، اليوم السبت، على مسرح بيت السحيمي الأثري؛ احتفالا بأجواء شهر رمضان الكريم.

وقالت المايسترو مروة عبد المنعم مؤسس فرقة "الحرملك"، إن الفرقة ستقدم ليلة غنائية طربية، ويتضمن برنامج الحفل مجموعة من الفقرات المتنوعة ستقدمها مطربات الفرقة، حيث تقدم مروة سمير ميدلي لأحمد عدوية وآه يالالي، وأغنية "خالي البيه" و"الصهبجية" لبلسم أبو زيد.

بينما تقدم رحاب صالح أغاني "رمضان كريم" و"وحياتك ياحبيبي" و"أنا في انتظارك"، وأداء جماعي للفرقة "الحلوة دي" و"رمضان جانا"، لافتة إلى أن الفرقة تستعد لحفل أخر على مسرح الهناجر بالأوبرا الأربعاء المقبل.

فرقة "الحرملك" تعد واحدة من أشهر الفرق الموسيقية النسائية التي ظهرت على الساحة الفنية في مصر والعالم العربي، أسستها المايسترو الدكتورة مروة عمرو عبد المنعم عام 2017، وبدأت تقديم أولى حفلاتها ببيت السحيمي الأثري، والذي شهد ميلادها، ومنذ ذلك حظت "الحرملك" على إعجاب الجماهير من مختلف الفئات وكانت هذه نقطة انطلاق للعنصر النسائي الفريد من نوعه، وتتكون الفرقة من عازفات ومطربات محترفات من معاهد وكليات متخصصة.

عاجل