رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وفد من كنائس بورسعيد يهنئ المحافظ بشهر رمضان

نشر
المحافظ مع وفد الكنيسة
المحافظ مع وفد الكنيسة

استقبل اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، بديوان عام المحافظة وفدًا من كنائس بورسعيد برئاسة الأنبا تادرس، مطران بورسعيد، ورجال الكنيسة لتقديم التهنئة بمناسبة شهر رمضان المبارك.

وهنأ الأنبا تادرس، مطران بورسعيد، المحافظ وجميع أهالى بورسعيد، مؤكدًا أن "أشقاءنا المسلمين دائمًا لهم السبق في القيام بتقديم التهاني أثناء الأعياد"، مشيدًا بروح الأخوة والمحبة التي تجمع بين نسيج الوطن الواحد.

وقدم محافظ بورسعيد الشكر للأنبا تادرس ورجال الكنيسة على التهنئة بشهر رمضان الكريم ، مؤكدًا أن المصريين جميعا يدٱ واحدٱ و  دائما نجد روح المحبة والمودة التى تجمع شركاء الوطن الواحد.

وهنأ محافظ بورسعيد وفد الكنيسة بأعياد عيد القيامة المجيد وشم النسيم، مؤكدا أن هذا العام يشهد أعياد المسلمين والأخوة المسيحيين معا، ليتشارك جميع أبناء الوطن الاحتفالات والمناسبات السعيدة.

وأضاف أن تلك المناسبات فرصة لتجديد أواصر الروابط الاجتماعية بين الجميع، وأنه "ليس بجديد على أبناء الوطن الواحد تبادل المشاركة فى كل المناسبات"، مشيدًا بمشاعر الأخوة والتماسك والتلاحم الكبير التى تجمع بين  المسيحيين والمسلمين، داعيًا الله أن يديم المودة والرحمة بين أبناء الوطن ويعيد الله الأعياد على مصرنا في خير وسلام.

عاجل