رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

جريمة أكتوبر.. قصة خفير حاول تهديد سيارة تسير بموقع عمله فقتل شخصا وأصاب آخر

نشر
مستقبل وطن نيوز

أدلى خفير خاص باعترافات تفصيلية أمام النيابة العامة، في اتهامه بقتل شاب وإصابة آخر، بإطلاق النار عليهما، في مدينة 6 أكتوبر، عقب القبض عليه.

وقال المتهم إنه يتولى حراسة موقع عمل يتبع لإحدى الشركات الخاصة، مشيرًا إلى أنه يعمل بالموقع عدد من العمال، وخلال عمله فوجئ بتحرك سيارة يستقلها عدد من الأشخاص دون أن يعلم هويتهم، فأطلق النار تجاه السيارة، مما أسفر عن مقتل أحد مستقليها وإصابة آخر، وتبين عقب ذلك أنهما من العاملين بموقع العمل.

وأمام النيابة العامة أوضح المتهم أنه لم يقصد قتل المجني عليه، وأنه كان يطارد السيارة لإيقافها، لاعتقاده سرقتها، وأرشد المتهم عن سلاح الجريمة.

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغًا يفيد مقتل شخص وإصابة آخر نتيجة إطلاق النار عليهما بمدينة 6 أكتوبر، انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وتبين أن خفير خاص وراء إطلاق النار عليهما وفر هاربا.

حدد رجال المباحث هوية المتهم، وتم الاستماع لأقوال عدد من شهود العيان، بالإضافة إلى الاستماع لأقوال المصاب، وتم نقل جثة القتيل إلى المشرحة تنفيذًا لقرار النيابة العامة، التي قررت تشريحها والتصريح بدفنها، واستمع رجال المباحث لأقوال أفراد من أسرة القتيل، وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

عاجل