رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ليفربول يوافق على تجديد عقد محمد صلاح ويحدد راتبه الأسبوعي

نشر
محمد صلاح
محمد صلاح

أكدت تقارير صحفية بريطانية، اليوم الجمعة، موافقة إدارة نادي  ليفربول الإنجليزي، على مطالب الدولي المصري محمد صلاح، بدفع مبلغ 400 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا مقابل تجديد عقده مع الفريق.

وأوضحت صحيفة «إندبندنت» البريطانية، اليوم الجمعة أن إدارة ليفربول قررت الموافقة على تجديد عقد محمد صلاح من أجل الإبقاء على خدماته ضمن صفوف الفريق، وعدم مغادرة قلعة الأنفيلد.

وينتهي عقد محمد صلاح الحالي مع ليفربول في يونيو 2023، بينما لم يتوصل الطرفان إلى اتفاق حاسم، بسبب خلاف حاد في المطالب المالية للاعب التي اصطدمت بسقف رواتب الريدز.

وفي سياق آخر، استبعد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، من التشكيل المثالي لجولة الإياب بدور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وأعلن يويفا، التشكيل المثالي لإياب دور الثمانية في دوري أبطال أوروبا، والذي ضم كلًا من:

حراسة المرمى: إيديرسون (مانشستر سيتي).

الدفاع: تسيميكاس (ليفربول)، رينيلدو (أتلتيكو مدريد)، أنطونيو روديجر (تشيلسي)، جون ستونز (مانشستر سيتي)، كايل ووكر (مانشستر سيتي).

الوسط: ماسون مونت (تشيلسي)، جونزالو راموس (بنفيكا)، لوكا مودريتش (ريال مدريد).

الهجوم: فيرنر (تشيلسي)، فيرمينو (ليفربول).

وتأهل ليفربول الإنجليزي، للمربع الذهبي بدوري أبطال أوروبا، على حساب بنفيكا البرتغالي، في حين بلغ فياريال، هذه المرحلة على أنقاض بايرن ميونخ الألماني، ليلتقي الفريقين المتأهلين في نصف النهائي.

وستكون مباراة الذهاب في ملعب الأنفليد يوم الأربعاء 27 أبريل 2022 الجاري، على أن تكون مباراة العودة في إسبانيا يوم الثلاثاء 3 مايو المقبل 2022.

عاجل