رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وزير الشباب والرياضة يلتقي رئيس معهد التخطيط القومي

نشر
مستقبل وطن نيوز

التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف العربي رئيس معهد التخطيط القومي ووزير التخطيط السابق، لبحث أوجه التعاون بين الوزارة والمعهد خلال الفترة المقبلة، وذلك بديوان عام وزارة الشباب والرياضة.

تناول اللقاء خطة وزارة الشباب والرياضة في مجال تنمية النشء والشباب والملفات التي تعمل عليها وزارة الشباب والرياضة خلال الفترة الحالية والمستقبلية.

واستعراض مجالات التدريب والاستشارات التي يمكن أن يقدمها المعهد لوزارة الشباب والرياضة، وكذا البرامج التي يمكن أن تقدمها المراكز العلمية المختلفة في مجالات متعددة، والاتفاق على التنسيق لعقد العديد من البرامج والأنشطة المشتركة التي تخدم شريحة الشباب بمختلف محافظات الجمهورية ، بالإضافة الى التعاون في مجال تنمية القدرات الشبايية وتعزيز الدراسات والبحوث الشبابية والرياضية .

حضر اللقاء الدكتور كمال درويش رئيس اللجنة العلمية للرياضة، اللواء إسماعيل الفار المدير التنفيذي للمجلس القومي للشباب، الدكتور عبد الله الباطش مساعد وزير الشباب والرياضة للسياسات والتنمية الشبابية، الدكتور مصطفى مجدي معاون وزير الشباب والرياضة للسياسات والتنمية الشبابية، الدكتور تامر عبد العظيم مدير عام الإدارة العامة للبحوث الرياضية، ,أعضاء وحدة السياسات بوزارة الشباب والرياضة.

عاجل