رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ريمونتادا تشيلسي تراود أحلام بنفيكا أمام ليفربول على ملعب «أنفيلد»

نشر
ليفربول وبنفكيا
ليفربول وبنفكيا

يلتقي في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم فريق ليفربول بنظيره بنفيكا البرتغالي، على ملعب "أنفيلد" في إياب دور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وكان فريق ليفربول فاز في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدف، ويسعى الليفر لتأمين نتيجة مباراة الذهاب من أجل العبور لنصف نهائي البطولة ومن ثم التأهل للمباراة النهائية.

ليفربول يدخل مباراة اليوم بأسلحته الهجومية المعتادة وهم محمد صلاح وماني وجوتا من أجل تحقيق الفوز في مباراة اليوم على الفريق البرتغالي، حيث يتطلع الليفر للحفاظ على نتيجة مباراة الذهاب من أجل خطف تذكرة العبور لنصف النهائي.

ورغم أن ليفربول سيلعب المباراة بأريحية كبيرة بسبب الفوز الكبير الذي حققه في مباراة الذهاب بالبرتغال بنتيجة 3-1، إلا أن هناك سيناريو يراود فريق ليفربول ويتخوف منه بعدما ما حدث في مباراة ريال مدريد وتشيلسي أمس الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا.

ريمونتادا تشيلسي تراود أحلام بنفيكا أمام ليفربول

السيناريو الأسوأ الذي يراود فريق ليفربول ويحلم به فريق بنفيكا البرتغالي هو ما حدث في مباراة ريال مدريد وتشيلسي، خاصة وأن مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت بفوز الريال بثلاثة أهداف مقابل هدف، لكن في مباراة الأمس والإياب حدث ما لم يتوقعه أحد بعد أن نجح فريق تشيلسي في قلب موازين الكرة وقام بعمل ريمونتادا كبيرة وأحرز ثلاثة أهداف كانت كفيلة أن تصعد به لنصف نهائي البطولة.

تشيلسي كان متقدما بثلاثة أهداف دون رد حتى الدقيقة 79، ولكن ريال مدريد كان له كلمة آخري بعد أن تمكن مهاجمه رودريجو البرازيلي في إحراز هدف جعل الريال يذهب للأشواط الإضافية بعد أن تعادلا الفريقين في نتيجة المباراتين.

وفي الشوط الإضافي الأول نجح ريال مدريد في إحراز هدف آخر لتصبح النتيجة 3-2 وانتهت المباراة بتلك النتيجة والتي عبرت بريال مدريد لنصف نهائي البطولة وفقا لمجموع نتيجة المباراتين بنتيجة 5-4 لصالح الريال.

بنفيكا يسعى في مباراة اليوم أمام ليفربول للتغلب على أحزان نتيجة مباراة الذهاب وكسر القاعدة على ملعب أنفيلد بالفوز على ليفربول بثلاثة أهداف دون رد والقيام بريمونتادا تجعل التاريخ يذكره في تاريخ أقوى العودات التاريخية للأندية.. فهل سيفعلها بنفيكا ويفوز على ليفربول ويعبر لنصف نهائي البطولة.. أم سيكون لليفربول كلمة أخرى ويحرز المزيد من الأهداف في مباراة اليوم ويزيد من معاناة بنفيكا؟.