رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مران الزمالك| تدريبات على “سرعة رد الفعل” للحراس وتقسيمة قوية للاعبين

نشر
مران الزمالك
مران الزمالك

خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الأساسيين، الذين شاركوا في مباراة فاركو التي أقيمت أمس، لتدريبات بدنية تحت إشراف أندرية فيليب مدرب الأحمال خلال مران اليوم الأربعاء الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

وأدى لاعبو الفريق الأساسيين تدريبات بدنية خفيفة، في حين خاض باقي اللاعبين تدريبات بالكرة.

خضع محمود حمدي “الونش” لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لبرنامج تأهيلي منفرد على هامش تدريب اليوم الأربعاء، الذي أقيم بملعب عبد اللطيف أبورجيلة، في ظل معاناته من الإصابة بآلام في الركبة.

وغاب محمود حمدي “الونش” عن مباراة الزمالك الأخيرة أمام فاركو بسبب الإصابة في الركبة، ويخضع اللاعب لبرنامج تأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة.

وخاض الثلاثي محمد أبو جبل ومحمد عواد والسيد عطية حراس المرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات فنية قوية خلال مران اليوم الأربعاء تحت إشراف أيمن طاهر مدرب الحراس.

واستعان “طاهر” ببعض الحواجز الحديدية والتسديد عليها في الاتجاه المعاكس لحارس المرمى لترتد الكرة ويحاول التصدي لها، وذلك لزيادة سرعة رد الفعل لدى كل حارس.

وخاض الإيفواري رزاق سيسيه والمغربي محمد أوناجم ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات خاصة على هامش تدريب اليوم الأربعاء الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي.

وأدى الثنائي تدريبات خاصة بالجري حول الملعب ، قبل خوض تدريبات بالكرة، تحت إشراف أحمد عبد المقصود مدرب الفريق الذي شرح لهما بعض التعليمات الفنية.

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة فنية مطولة خلال مران اليوم الأربعاء.

وحرص الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي فيريرا على إيفاق التقسيمة ومنح اللاعبين بعض التعليمات وتصحيح الأخطاء.

وشهدت التقسيمة تألق الثنائي أيمن حفني ومحمود عبد الرازق “شيكابالا".

حصل عبد الله جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على راحة من التدريبات الجماعية بسبب معاناته من الإصابة بكدمة في الركبة.

وتعرض عبدالله جمعة للإصابة في الركبة خلال مباراة بيراميدز في مسابقة الدوري.

ويخضع “جمعة” لبرنامج تأهيلي منفرد تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة للتعافي من إصابته.

ويستعد الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندري المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة لبطولة الدوري الممتاز

عاجل