رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

توفيق عبدالحميد: ريهام حجاج ليس لها علاقة باعتزالي التمثيل

نشر
 توفيق عبدالحميد
توفيق عبدالحميد

 أكد الفنان القدير توفيق عبدالحميد، اليوم الأربعاء، أن الفنانة ريهام حجاج ليس لها علاقة من قريب أو بعيد بقرار اعتزاله التمثيل. 


وقال عبدالحميد - لوكالة أنباء الشرق الأوسط -: "ما تردد ونشر ببعض المواقع الإلكترونية حول قيام ريهام حجاج بالتدخل في تفاصيل دوري بمسلسل (يوتيرن)؛ وهو ما دفعني لإعلان اعتزالي التمثيل، غير صحيح".


وتابع عبدالحميد: "صدقا .. ريهام حجاج ليست المقصودة ببوست الاعتزال الذي كتبته عبر حسابي الشخصي على الفيسبوك منذ يومين، وأنا تعاملت معها كابنتي وستظل بالنسبة لى كابنتي حتى يقضى الله أمرا كان مفعولا".


كان الفنان القدير توفيق عبدالحميد قد أعلن اعتزاله التمثيل نهائيا، بعد انتهائه من تصوير مسلسل "يوتيرن"، والذى يشارك حاليا في الماراثون الدرامي الرمضاني، والذى يشهد عودة توفيق عبدالحميد لدراما التليفزيون بعد فترة غياب لأكثر من ١٢ عاما، ويجسد شخصية طبيب ناجح لديه مستشفى خاص ينظر إلى مهنة الطب على أساس إنها عمل إنساني ورسالة.


المسلسل تدور أحداثه حول "يارا الكردي" ضابطة ملاحة بحرية تجارية ضحت بعملها ومستقبلها المهنى من أجل زوجها "يوسف"، والذى تركت من أجله كل شيء، ومع الوقت طلب منها مقاطعة خالد ابن خالتها الذي كان بمثابة الأخ وصديق الطفولة لها فتوافقه الرأي، ولكن يقع حادث سير يغير مجرى الأمور.


مسلسل "يوتيرن" بطولة ريهام حجاج، توفيق عبدالحميد، عبير صبري، كريم قاسم، محمود حجازي، أيمن قسيونى، صفاء الطوخي، محمود حجازي، نانسي صلاح، نورهان، عبير منير، وهلا السعيد وعدد آخر من الفنانين، والعمل تأليف أيمن سلامة، من إنتاج جمال العدل، وإخراج سامح عبد العزيز.

عاجل