رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

صلاح يكشف قراره بعد مباراة السنغال وكيف تعامل مع ماني في ليفربول؟

نشر
مستقبل وطن نيوز

تحدث الدولي المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي عن شعوره بعد مباراة السنغال وعدم تأهل منتخب مصر إلى كأس العالم 2022 بقطر.

وقال صلاح -في تصريحات لشبكة "بي إن سبورتس" خلال حوار أجرته معه الشبكة الرياضية-: "شعرت بإحباط شديد بشكل كبير، خاصة وأنه عندما تريد الفوز بشيء ما ولا يحدث ذلك".

وعن تعامله مع السنغالي ساديو ماني  وزميله في ليفربول بعد هاتين المباراتين قال صلاح: "لم أتحدث معه بشأن هذا، لكننا نتحدث بشكل طبيعي كل يوم، كل منا يحترم مشاعر الآخر ويقدرها جيدًا".

وأضاف: "لكن في النهاية، أراجع نفسي باستمرار وأتحدث مع نفسي عن كل شيء يحدث، أفكر كثيرًا فيما يحدث".

وتابع صلاح :" اتخذت قرارا بعد المباراتين بأنه يجب تخطي هذا الحزن الشديد مع المنتخب من أجل التركيز في المستقبل، وأسعى في الوقت الحالي لحصد المزيد من الألقاب مع ليفربول.

وعن تقدير الجماهير له، أوضح محمد صلاح، في حواره عبر قناة بي إن سبورتس: “سعدت جدا عندما رأيتهم، إحساس رائع عندما تحس بتقدير الجماهير لك، وأنك قدمت شيئا في تاريخ النادي”، مؤكدا: "دائما أتمنى الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، سبق لي أن جربت التتويج به، وعشت أحاسيس رائعة أثناء الاحتفالات بعد النهائي".

وتابع قائد منتخب مصر: “جمهور ليفربول يريد دائما الفوز بلقب الدوري الإنجليزي، لكن إذا كان يجب علي أن اختار بين البطولتين، سأختار دوري أبطال أوروبا”.

عاجل