رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

المتهم بسرقة توكتوك بالإكراه في الغربية يعترف: ضربت السائق بالخرطوش

نشر
مستقبل وطن نيوز

أدلى مسجل خطر متهم بسرقة توك توك من قائده بالإكراه في مدينة كفر الزيات بالمحلة الكبرى باعترافات تفصليلة عن جريمته أمام جهات التحقيق، وقررت النيابة حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

واعترف المتهم أنه استدرج الضحية بحجة توصيله لأحد الأماكن وأثناء سيرهما بالطريق أخرج بندقيه خرطوش وأطلق منها عيار نارى تجاه السائق وتسبب في إصابته، ونجح في الاستيلاء على مركبته وفر هاربا.

وكشفت التحقيقات تلقى مركز شرطة كفر الزيات بمديرية أمن الغربية من إحدى المستشفيات باستقبالها (سائق توك توك، مقيم بدائرة مركز شرطة طنطا بالغربية)  مُصابًا بجروح على إثر ادعاء إصابة برش خرطوش  وما قرره أنه حال قيادته  مركبة التوك توك خاصته بالقرية محل إقامته استوقفه أحد الأشخاص، له معلومات جنائية ومطلوب ضبطه وإحضاره على ذمة قضايا "مخدرات – سلاح"، مقيم بدائرة المركز، وطلب منه توصيله لأحد الأماكن بدائرة المركز، وخلال الطريق قام الأخير بإطلاق عيار نارى من بندقية خرطوش كانت بحوزة المذكور فأحدث إصابته واستولى على مركبة التوك توك خاصته ولاذ بالهرب.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، ومديرية أمن الغربية، تم ضُبط المتهم وبحوزته (بندقية وكمية من الذخائر – مركبة "التوك توك" المستولى عليه).

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

عاجل