رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ريال مدريد يحبط «ريمونتادا» تشيلسي ويعبر بصعوبة لنصف نهائي دوري الأبطال

نشر
ريال مدريد وتشيلسي
ريال مدريد وتشيلسي

تأهل فريق ريال مدريد لدور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا، رغم الخسارة التي مني بها أمام فريق تشيلسي بنتيجة 3-2 في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم الثلاثاء، في إياب دور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا.

تشيلسي تمكن من العودة في مباراة الإياب بريمونتادا قوية أمام العملاق المدريدي وأحرز ثلاثة أهداف في مرمى ريال مدريد، ولكن كان للملكي كلمة أخرى في النهاية.

تشيلسي تمكن من إحراز ثلاثة أهداف في مرمى الريال عن طريق ماسون ماونت وروديجير وتيمو فيرنر، في حين أحرز ثنائية ريال مدريد رودريجو وكريم بنزيما.

ريال مدريد تأهل لدور نصف النهائي بنتيجة مباراتي الذهاب والإياب 5-4، خاصة وأن مباراة الذهاب انتهت بفوز ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وأحبط ريال مدريد ريمونتادا تشيلسي الكبيرة والمثيرة بالتأهل لنصف النهائي بدوري الأبطال بعد مباراة قوية انتهت أحداث شوطيها بفوز تشيلسي بنتيجة 3-1 وهي نفس نتيجة مباراة الذهاب بين الفريقين، لتذهب المباراة للأشواط الإضافية ويحسم الريال المباراة لصالحه بعد الهدف الثاني الذي أحرزه في مرمى تشيلسي لينتهي اللقاء بفوز تشيلسي بثلاثة أهداف لهدفين، ولكن مجموع المباراتين الريال تفوق بنتيجة 5-4.

عاجل