رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ملخص الحلقات العاشرة.. أحداث مشوقة وتفاصيل مهمة في مسلسلات رمضان

نشر
مستقبل وطن نيوز

الحلقات العاشرة من مسلسلات رمضان، شهدت أمس، أحداثا جديدة ومشوقة، ففي مسلسل الاختيار 3، ظهر فيها تحريض شيوخ الجماعة الإرهابية للمواطنين على النزول والإدلاء بـ"بنعم" على الاستفتاء على الدستور، من خلال خطب الجمعة التي أرهبوا فيها الناس في حالة التصويت بـ"لا" على الدستور.

وبحسب تقرير عرضه ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع على القناة الأولى، قرر حازم صلاح أبو إسماعيل حشد أنصاره وحاصر مدينة الإنتاج الإعلامي.

وشهدت العاشرة من مسلسل العائدون، الاعتماد على الخطة البديلة لتجنيد علاء ومدتها 24 ساعة وتعامل فيها مع محمد ممدوح، وظهر خلال الحديث مدى حرص الجهاز الأمني المصري على مستقبل علاء ومنحه فرصه للسير في الطريق الصحيح.

وفي مسلسل فاتن أمل حربي، ذهبت نيللي كريم إلى محكمة الأسرة بصحبة المحامي محمد ثروت وصديقتها هالة صدقي مع تواجد محمد الشرنوبي وعدد كبير من الناس، وكان في استقبالها عدد من وسائل الإعلام والصحافة لكنها رفضت التحدث لهم.

وفي مسلسل المشوار، اقترب الخطر من دينا الشربيني، بعدما خطفت عصابة وجيه أحمد كمال ابن شقيقتها، ووصل المقدم علاء إلى منزلها وشعرت بخطورة الأمر وصرحت لزوجها محمد رمضان بهذا الأمر، وحاول طمأنتها لكنها ظلت تخشى ضياع ابنها منها. 

وكشفت حلقة مسلسل في بيتنا روبوت 2، العديد من الأحداث، سامح المنافس في صناعة الروبوت ذهب إلى شركة يوسف واعتذر له وأهداه الورد، وأصيب يوسف بحالة من العاطفة الشديدة بعدما حصل على العلاج التي منحته إياه زوجته ليلى أحمد زاهر؛ ما جعله يسامح نفسه.

عاجل