رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الدورة الودية الدولية

منتخب الكرة النسائية يتعادل سلبيا مع الأردن وتكريم اسم الجنرال محمود الجوهري.. صور

نشر
مستقبل وطن نيوز

تعادل المنتخب الوطني الأول لكرة القدم النسائية أمام مضيفه الأردني سلبيا في المباراة التي جمعت بينهما مساء الإثنين في الجولة الختامية بالدورة الودية الدولية التي استضافتها الأردن خلال الفترة من 5 وحتى 11 أبريل على ملعب الأمير محمد بالزرقاء.
شهدت المباراة سيطرة تامة من جانب المنتخب الوطني وفى الدقيقة 80 احتسب حكم المباراة ضربة جزاء للمنتخب الوطني أضاعتها سالي منصور في العارضة وتم طرد لاعبة من المنتخب الأردني في الثواني الأخيرة من عمر المباراة لحصولها على الإنذار الثاني.
يذكر أن المنتخب الوطني كان قد خسر أمام الهند بالجولة الافتتاحية بهدف نظيف الثلاثاء الماضي، كما خسر المنتخب الأردني بنفس النتيجة أمام الهند يوم الجمعة الماضي لتفوز الهند بالدورة الودية.
وتترأس بعثة منتخب مصر للكرة النسائية في الأردن ، الدكتورة دينا الرفاعي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للعبة والمشرف على الكرة النسائية ، وتضم قائمة اللاعبات كلا من، ناصرة عيد وأمينة إسماعيل وفرح سمير لحراسة المرمي، انجي عطية "كابتن المنتخب" ، شروق سيد ، بسنت عبد العزيز ، مرفت فاروق ، إيمان حسن ، هند إسماعيل، أمنية محمود، عهد طارق، مهيرة علي، منة طارق، سارة عصام، سامية آدم ، وسالي منصور ، ندا الغريب ، منار هاني، أمنية سمير، راندا خليل ، هيام عبد الحفيظ ، مديحة حبيب، نورا أحمد.
ويتكون الجهاز الفني لمنتخب الكرة النسائية، من محمد كمال مديرا فنيا، ومروة الحواط مدربا عاما ، ومحمد عرفات مدربا للحراس، وراما نجيب مديرا إداريا، و الدكتورة إيمان كمال طبيب ، وريم محمود أخصائي علاج طبيعي وتأهيل، وأحمد حسن مسئول المهمات.
يذكر أن الدورة تقام ضمن أجندة الاتحاد الدولي "فيفا"، ما يتيح تحسين و رفع تصنيف منتخب مصر في الفيفا واستدعاء اللاعبات المحترفات في الخارج للمشاركة مع المنتخب.

شهد اللقاء تكريمًا لاسم الجنرال الراحل محمود الجوهري المدير الفني التاريخي لمنتخبي مصر والأردن وأحد أبطال القوات المسلحة المصرية في ذكرى نصر العاشر من رمضان.

وتبادلت الدكتورة دينا الرفاعي، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم المشرفة على الكرة النسائية المصرية، درع الاتحاد المصري بالأردني مع نظيرتها ستيفاني النبر، عضو مجلس إدارة الاتحاد الأردني ورئيس لجنة الكرة النسائية الأردنية، كما أضيئت شاشات الملعب بصورة الجنرال محمود الجوهري وحمل قميص منتخب مصر الذي بادلته قائد منتخبنا الوطني مع نظيرتها الأردنية اسم الجوهري تكريمًا لمشوار المدرب الراحل مع مصر والأردن.

ووجهت الدكتورة دينا الرفاعي الشكر للاتحاد الأردني ومنظمي الفيفا على التنسيق السريع بشأن تكريم اسم الجنرال محمود الجوهري وعلى حسن التنظيم والاستضافة للبطولة الودية الدولية.


 

عاجل