رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

عضو بـ«الشيوخ»: ذكرى انتصار العاشر من رمضان ستظل ملهمة للمصريين على التحدي وصنع المستحيل

نشر
مستقبل وطن نيوز

تقدم  عضو مجلس الشيوخ، معتز صفوت أبو زيد ، بخالص التهاني للرئيس عبدالفتاح السيسى والشعب المصرى بمناسبة حلول ذكرى انتصارات العاشر من رمضان، السادس من أكتوبر 1973، قائلا : «الذكرى ستظل شاهدة على بطولات قواتنا المسلحة الباسلة، كما ستبقى ملحمة عبور قناة السويس واقتحام خط بارليف في 6 ساعات، رمزًا متجددا يلهم المصريين على التحدي وصنع المستحيل ومجابهة التحديات».

ولفت أبو زيد في بيان صحفي له اليوم، إلى أن من أهم أسباب النصر في العاشر من رمضان هو استعادة الثقة بالنفس لرجال قواتنا المسلحة والقدرة على التخطيط العلمي السليم للدخول في حرب هائلة بعد سنوات من الهزيمة وحتى تحقيق النصر الكاسح فيها وإجبار العالم كله على الاعتراف بعبقرية الجندي المصري وصموده ودقة التخطيط للحرب.

وأضاف عضو مجلس الشيوخ، أن انتصارات العاشر من رمضان ستظل ملهمة للملايين، لتؤكد للجميع أن وحدة المصرين وتلاحم الجيش والشعب، والتفاف الجماهير وراء قيادتها والثقة في النصر وتجاوز الأزمات هو جواز المرور وتحقيق الأهداف كاملة.

واختتم ناىب المنيا، بالتأكيد على أن مصر اليوم وعبر 7 سنوات ماضية تخوض حربا مماثلة للعاشر من رمضان، لكن هذه المرة ليست ضد الاحتلال ولكن ضد الارهاب والفقر وهدفها الانتقال إلى الجمهورية الجديدة.

عاجل