رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

صابرين ترفض العودة لارتداء الحجاب.. وتكشف سر طردها من التلفزيون (فيديو)

نشر
الفنانة صابرين
الفنانة صابرين

حلت الفنانة صابرين، ضيفة على برنامج "العرافة" على قناة "المحور"، اليوم، وهو تقديم الإعلامية بسمة وهبة، حيث كشفت العديد من أسرارها الشخصية والفنية.

أجريت "تحويل مسار".. والدكتور قال "عليكي عفريت

وكشفت الفنانة صابرين، حقيقة إجرائها عمليتي تجميل، قائلة: "أجريت تحويل مسار، وفشلت، وقمت برجيم وفشلت، وليس ليا أي حظ في ذلك، وخدودي بتتنفخ لوحدها، والدكتور قال عليكي عفريت، وحالتك غريبة جدًا".

وعلقت، على الخلاف الذي وقع بين أنغام وأصالة، بعد الزواج من أحمد إبراهيم، قائلة إن "أصالة عندها حق".

"أنا قمر بشعري الأصفر"

وكما علقت الفنانة صابرين، على عرض صورتين لها إحداهما بالحجاب وأخرى بعد خلعها الآن، لتقول: "أنا مع القمر أبو شعر أصفر دلوقتي".

وردت، على الخلاف الذي وقع بين الفنانة سميرة عبد العزيز، والفنان محمد رمضان، قائلة : "الفنانة سميرة حرة فيما تقول، ولها حق في عدم الظهور مع محمد رمضان".

وحول الخلاف الذي وقع بين باسم سمرة، ورحاب الجمل، قالت: "باسم راجل أوي، ورحاب لذيذة، ولا أتذكر الواقعة التي حدث بينهما، وما أعلمه أنهما تصالحا".

صابرين عن طلاقها: يعني هيتجوز واحدة أمريكية عليا؟

وكشفت صابرين، تفاصيل وأسرار جديدة، في حياتها الخاصة، والفنية، مشيرة إلى أن زوجها سافر الولايات المتحدة لمدة عام كامل، ليرد "شيخ العرافيين": "كنتوا مطلقين؟".

وقالت، إن زوجها سافر لأجل عمله، مازحة: "يعني هيتجوز واحدة أمريكية عليا؟.. يعني أنا اتساب يا بسمة؟"، لترد الأخيرة "أنتى ست الستات".

وأكدت ثقتها الكبيرة في زوجها، وهناك مكاشفة ووضوح فيما بينهما، وسفره إلى الولايات المتحدة الأمريكية كان للاطمئنان على حالته الصحية.

اتطردت من التلفزيون بسبب "حواجبي المثيرة"

وكشفت، تفاصيل وأسرار جديدة، في حياتها الخاصة، والفنية، مشيرة إلى أنه بعد ارتدائها الحجاب، استقبلت عددا من العروض للظهور التلفزيوني، ولكن تم رفض ظهورها، حيث قالت "قالوا ليا حواجبك مش عجباهم ومثيرة وطردوني".

وتحدثت صابرين، عن مسلسل "كله بالحب"، حيث قالت إنه كان هناك سوء تنظيم، وأحمد السعدني قال إن هناك أجواء غير مناسبة، حيث تم الاتفاق مع أحمد السعدني على شيء معين، وكل مسلسل من الأبطال على شيء مختلف.

وواصلت: "زعلت إن اسم زينة اتكرر 4 مرات على التتر، وحدثت خناقة بيني وبين زينة، حتى اعتذرت لي، والسعدني أخذ موقف مختلف، حيث خدعوه، ومكنش عارف يمثل، وشعر أنه من الخطأ أن يكمل التصوير".

"كان بيتباع في شرايط".. الفنانة صابرين تكشف تفاصيل "تسريب مقطع رقص" لها

وكشفت صابرين، تفاصيل تسريب مقطع رقص لها خلال عيد ميلادها، قائلة: "الفيديو كان بيتعرض في السوبر جيت، والشرايط بتاعت الفيديو كانت بتتأجر، وكان عمري 18 سنة".

وقالت: "من بعد هذا التسريب، أصبحت رقاصة عيد ميلادي، وحاولت أحذف هذا المقطع، ولكن لم أفلح".

وعن غضب زوجها، قالت: "زوجي متفهم، ويعلم أن هناك كارهين للنجاح، وأولادي يعلمون والدتهم جيدًا".

وعلى جانب آخر، نفت الفنانة صابرين، وجود خلاف بينها وبين الفنانة حنان ترك، قائلة: "عمرى وحبيبتي، ولم تتعرض لأي شيء إطلاقًا بسببي".

"مثلت على ابني.. ومنعته من السفر لتركيا"

وصدمت "العرافة"،  الفنانة صابرين، بسؤال حول حقيقة تمثيلها المرض على ابنها، كي لا يسافر مع أصدقائه، لترد الأخيرة: "صح.. جبتي الكلام دا منين؟.. ابني نفسه ميعرفش الموضوع ده".

وقالت صابرين، إنها قامت بـ"تمثيلية فظيعة"، وتوجهت للمستشفى وأدعت أنها مريضة في قلبها، مما دفع نجلها ليلغي سفره عبر الطائرة إلى تركيا، ويجلس بجوارها في المستشفى.

وواصلت :"كان من نبع حبي، وفعلًا صاحب ليه ذهب في هذه الرحلة، وتعرض لحادثة كبيرة، في أحد الملاهي الليلة، واستخدمت مهنتي، لأبعد عنه الشر.. قلبي قالي السفرية دي فيها غلط".

وعلى جانب آخر قالت صابرين: "أول شغلانة في حياتي، ممثلة، وأجريت عمليتين تجميل، وأكتر حاجة أكرهها في الرجل بخله".

عاجل