رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

النيابة تأمر بحبس المتهم بسرقة الهواتف المحمولة من المواطنين في عين شمس

نشر
مستقبل وطن نيوز

أمرت النيابة العامة بالقاهرة بحبس أحد الأشخاص 4 أيام على ذمة التحقيق؛ لقيامه بسرقة الهواتف المحمولة من المواطنين بإسلوب "الخطف" في منطقة عين شمس، وطلبت تحريات المباحث حول نشاطه.

وتلقى قسم شرطة عين شمس بمديرية أمن القاهرة من (أحد المواطنين - مقيم بدائرة قسم شرطة الخانكة بالقليوبية) بأنه حال سيره بدائرة القسم فوجئ بقيام أحد الأشخاص "غير معلوم لديه " بخطف (هاتفه المحمول)، ولاذ بالفرار مترجلاً .

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة أمكن التوصل إلى أن الهاتف المحمول المستولى عليه بحيازة (صاحب محل هواتف - مقيم بدائرة مركز شرطة أبو النمرس بالجيزة).

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه وبحوزته ( الهاتف المحمول المستولى عليه – 3 هواتف محمولة مجهولين المصدر)، وبمواجهته أقر بتحصله على الهواتف المستولى عليها من( أحد الأشخاص " له معلومات جنائية " مقيم بدائرة مركز شرطة أبو النمرس بالجيزة).

كما أضاف بعلمه بأن الهواتف من متحصلات وقائع سرقة ، وتم بإرشاده ضبط الأخير ، وبمواجهته بأقوال المتهم الأول أيدها، وأقر بمزاولته نشاطاً إجرامياً تخصص فى سرقة الهواتف المحمولة من المواطنين بإسلوب " الخطف " كما اعترف بسرقة الهواتف المحمولة المضبوطة بحوزة عميله بذات الإسلوب، وأضاف بإنفاقه المبلغ المالى المستولى عليه من إحدى وقائع السرقة على متطلباته الشخصية وتخلصه من باقى المضبوطات بإلقائها بالطريق العام، وباستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على الهواتف، واتهموه بالسرقة .

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

عاجل