رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بالأرقام.. حازم تاسع الهدافين في تاريخ الإسماعيلي

نشر
 محمد حازم لاعب الإسماعيلي
محمد حازم لاعب الإسماعيلي السابق

غير قابل للإيقاف حينما كان يشارك بالقميص الأصفر دائما ما يسجل ويمثل أكبر تهديدا للمنافسين، هز الشباك وانتزاع آهات الجماهير كان غايته الأسمى في كرة القدم، لا يتحدث سوى بلغة الأهداف.
يعد محمد حازم لاعب الإسماعيلي السابق، هو تاسع الهدافين للنادي بعدما أحرز ٥٣ هدفًا بواقع " ٤٨ هدفًا في الدوري العام وهدفين في كأس مصر و٣ أهداف في البطولات الأفريقية ".

ويعتبر " حازم " اللاعب  الوحيد الذي حصل علي هداف الدوري المصري مرتين وذلك موسمي ٨٤ / ٨٥ و٨٥ / ٨٦ برصيد ١١ هدفًا في كل موسم وكانت أول مباراة مع الإسماعيلي ضد منتخب السويس عام ٧٧ قبل أن يحرز أول أهدافه فى شباك الترسانة فى ثاني مشاركاته.

في حين آخر مباراة له كانت يوم وفاته 11 نوفمبر 86 ضد غزل المحلة بالإسماعيلية، ولكن آخر أهدافه كانت فى شباك الأهلي فى المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ضمن منافسات نصف نهائي البطولة الأفريقية.

لم ينجح " حازم " في الحصول مع الإسماعيلي علي بطولة بالرغم من مشاركته في مباراتين نهائي كأس مصر عامي 77 و85، واستطاع أن يحرز ٧ ثنائيات وهاتريك بجانب أنه سجل الهدف الـ 40 للدراويش في مرمي الأهلي موسم ٨٥ / ٨٦، وذلك خلال مسابقة الدوري العام.
 

عاجل