رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الاختيار 3 في المقدمة.. أحداث مشوقة وملخص الحلقة الـ8 من مسلسلات رمضان

نشر
مستقبل وطن نيوز

الحلقات الثامنة من مسلسلات رمضان، شهدت أحداثا جديدة ومشوقة، ففي مسلسل الاختيار، كانت الحلقة بعنوان "القرار"، وشهدت عرض تسجيل خطير للقاء يجمع بين المشير طنطاوي ومحمد مرسي من أجل ترتيب فترة ما بعد إعلان نتيجة الانتخابات الرئاسية.

وبحسب تقرير بثه ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، على القناة الأولى ، حاول محمد مرسي أن يجعل الاجتماع مع المشير طنطاوي منفردا، لكن المشير أكد ان السيسي مثل ابنه ووجوده ضروري.

وبعدها تم عرض مشاهد حقيقية من هذا الاجتماع، وحديث المشير طنطاوي مع مرسي على أن السيسي يستطيع تحمل مسؤولية الدولة بأكملها، أما في مسلسل العائدون، فقد نجح هاني رمزي في اختراق القنوات التابعة للجماعات الإرهابية والتي تبث من خارج البلاد واقترح التعاون مع رئيس قناة إخوانية والذي يجسد دوره الفنان محمود البزاوي، حتى يكون موجودا وسطهم ويتعرف على أفكارهم وتسريبها للأجهزة الأمنية في مصر.

وفي مسلسل الكبير أوي الجزء السادس، فقد بدأت أحداث حلقته باستعداد الكبير أو أحمد مكي وزوجته مربوحة وأولاده العترة وجوني للمرحلة الثانية من لعبة السبيط، وهي لعبة صيادين السمك، وفي هذه اللعبة خرج الكبير أوي، وكاد أن يخرج ابنه، لكن مربوحة حمته وأنقذته حيث فضلت أن ترتطم الكرة بها، بدلا منه.
 

 

عاجل