رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

7 أهداف والخسارة 6 مباريات.. تاريخ مشاركات محمد صلاح أمام مانشستر سيتي

نشر
محمد صلاح
محمد صلاح

يلتقي فريق مانشستر سيتي بقيادة الإسباني بيب جوارديولا، نظيره ليفربول بقيادة الألماني، يورجن كلوب، اليوم الأحد، في قمة منافسات الجولة الــ32 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الكروي الحالي 2021-2022 على ملعب الاتحاد معقل السيتيزن.

ودائماً ما تمتاز مباراة ليفربول ومانشستر سيتي بالأثارة والمتعة الكروية، فهي مباراة ديربي بين الجماهير الإنجليزية خلال السنوات الأخيرة، ونستعرض تاريخ مشاركة محمد صلاح نجم منتخبنا الوطني وليفربول أمام مانشستر سيتي قبل موقعة اليوم.

عدد مشاركات محمد صلاح مع ليفربول أمام  مانشستر سيتي

وتشهد مباراة اليوم مشاركة الدولي المصري محمد صلاح نجم منتخبنا الوطني وليفربول أمام مانشستر سيتي، حيث شارك في 13 مباراة سابقة، بينهم 12 لقاء بقميص ليفربول، ومواجهة واحدة مع فريقه السابق تشيلسي.

واستطاع محمد صلاح تحقيق الفوز في 4 مباريات ضد مانشستر سيتي، بينما تلقى الهزيمة في 6 مواجهات، وحسم التعادل نتيجة 3 لقاءات.

أهداف محمد صلاح في شباك مانشستر سيتي

وتمكن محمد صلاح من زيارة شباك مانشستر سيتي بـ7 أهداف، وصنع 3 أهداف، حيث أحرز أخر أهدافه في لقاء الدور الأول والذي انتهى بالتعادل الإيجابي 2-2.

تاريخ مواجهات ليفربول ومانشستر سيتي
واجه فريق ليفربول نظيره فريق مانشستر سيتي من قبل في 49 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز، محققًا الريدز الفوز في 20 مباراة، وحقق فريق مانشستر سيتي الفوز في 11 مباراة وحسم التعادل 18 مباراة، وسجل ليفربول في شباك مانشستر سيتي 76 هدفا خلال الـ49 مباراة فيما سجل مانشستر سيتي في شباك الريدز 66 هدفا.
 

 

عاجل