رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مسرح الشباب يستقبل طلبات الدفعة الخامسة من ورشة «إبدأ حلمك» بداية من 15 أبريل

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلن رئيس البيت الفني للمسرح الفنان إسماعيل مختار، أن فرقة مسرح الشباب بالبيت الفني، ستستقبل طلبات الراغبين في التقدم للالتحاق بالدفعة الخامسة من ورشة "إبدأ حلمك" المجانية لإعداد الممثل الشامل بداية من الجمعة القادمة الموافق 15 إبريل وحتى نهاية الشهر، وذلك تحت رعاية الفنانة الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة .
وقال المخرج سامح بسيوني مدير فرقة مسرح الشباب، إن التقدم لورشة" ابدأ حلمك" يتم من خلال الاستمارات الورقية المتوفرة يوميًا بمسرح أوبرا ملك برمسيس، اعتبارًا من الجمعة الموافق ١٥ إبريل، حتى السبت ٣٠ إبريل، على أن تتم اختبارات القبول اعتبارا من الأحد ١٥ مايو المقبل، بعد إخطار المتقدمين بمواعيد محددة.
جدير بالذكر، أن ورشة "ابدأ حلمك "هي ورشة متخصصة مجانية لتعلم فنون التمثيل والأداء، وتستمر 6 أشهر، يتم التدريب خلالها على فنون التمثيل، ويتم تعليم المشاركين مهارات الارتجال والكتابة، الأداء الصوتي والغناء المسرحي، الرقص والأداء الحركي، تنتهي بتقديم عرض مسرحي كبير. 
ويشارك في التدريب بالورشة مجموعة من المتخصصين في فنون الأداء وهم المخرج أحمد خالد موسى تمثيل دراما الشاشة، الدكتور فريد النقراشي حرفية ممثل وارتجال، الفنان ضياء شفيق تدريب أداء حركي ورقص، الدكتور علاء عبد العزيز سليمان قراءة الدور وبناء الشخصية، الفنان كريم عرفة تقنيات وأداء الصوت، وذلك تحت إشراف المخرج عادل حسان.

عاجل