رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ترتيب الدوري المصري.. خسارة الأهلي وفوز الزمالك وبيراميدز يشعلان الصدارة

نشر
مباراة الأهلي والمصري
مباراة الأهلي والمصري

اشتعلت المنافسة على صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز، بعد الفوز الذي حققه الزمالك على نظيره مصر المقاصة، بهدف دون رد، في الوقت الذي خسر فيه الأهلي بنفس النتيجة أمام المصري البورسعيدي.

وفي نفس الوقت أيضًا استعاد بيراميدز ذاكرة الانتصارات بفوز صعب على غزل المحلة، بهدف دون رد، مساء اليوم السبت، لتستمر المنافسة بين الأندية الثلاثة على صدارة ترتيب الدوري المصري التي ما زال يحتلها الأهلي رغم خسارته.

ترتيب الدوري المصري الممتاز

الأهلي واصل احتلاله صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 31 نقطة بأفضلية فارق الأهداف عن الزمالك صاحب الوصافة بنفس الرصيد، علمًا بأن الأحمر له مباراة مؤجلة، بينما بيراميدز في المركز الثالث بـ29 نقطة.

وحل سموحة رابعًا بـ23 نقطة، يليه فيوتشر في المركز الخامس بـ19 نقطة بالتساوي مع المصري البورسعيدي ثم البنك الأهلي بـ18 نقطة وبفارق نقطة عن فاركو صاحب المركز الثامن.

وفي المركز التاسع تواجد إنبي بـ15 نقطة متفوقًا على سيراميكا كليوباترا والاتحاد السكندري والجونة وطلائع الجيش، أصحاب المراكز من العاشر حتى الثالث عشر بجدول الترتيب، يليهم غزل المحلة بـ13 نقطة ثم المقاولون العرب بـ11 نقطة.

وفي المراكز الثلاثة الأخيرة بترتيب الدوري المصري، تواجد إيسترن كومباني بـ10 نقاط، ثم مصر المقاصة بـ9 نقاط، وأخيرًا الإسماعيلي يتذيل جدول الترتيب بـ8 نقاط.

عاجل