رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رئيس جامعة كفرالشيخ: القيادة السياسية تولي اهتمامًا كبيرًا بالأنشطة الطلابية في الجامعات

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكد رئيس جامعة كفرالشيخ، الدكتور عبد الرازق دسوقي أن القيادة السياسية تولي اهتمامًا كبيرًا بالأنشطة الطلابية بالجامعات، ومن هذا المنطلق تدعم إدارة الجامعة الأنشطة الطلابية بكل صورها وتشجيع الطلاب على تنمية مواهبهم؛ بهدف إعداد أجيال قادرة على الابتكار والإبداع وتخريج جيل من الشباب قادر على صناعة المستقبل.
جاء ذلك خلال حضور رئيس جامعة كفرالشيخ حفل ختام الأنشطة الطلابية بالمدن الجامعية، اليوم السبت، بحضور الدكتور حسن يونس نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتور رضا صالح نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور محمد عبد العال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور علي أبو شوشة نائب رئيس الجامعة السابق، والدكتور علي صبري أمين عام الجامعة.
وأضاف أن قطاع المدن الجامعية حريص على تقديم خدمة متميزة ذات جودة عالية للطلاب المغتربين المقيمين بالمدن الجامعية سواء في التغذية والإسكان والرعاية الطبية والاجتماعية، مشيرًا إلى أن المدن ليست للسكن فقط وإنما هي مكان لممارسة الأنشطة الرياضية واللقاءات الطلابية والترفيه.
وخلال الحفل، كرّم رئيس الجامعة الطلاب الفائزين في الأنشطة والمسابقات الرياضية المختلفة، كما عقد رئيس الجامعة لقاءً مفتوحًا مع طلاب المدن الجامعية.
كما شارك الدكتور عبد الرازق دسوقي طلاب المدينة الجامعية، بتناول طعام الإفطار في مطعم المدينة، مشيدًا بجهود العاملين، وطالبهم برفع مستوى الخدمة بما يحقق رضا الطلاب المقيمين في المدينة.
ولاقت الزيارة ارتياحًا لدى طلاب المدينة الجامعة المصريين والوافدين الذين حرصوا على التقاط عدد من الصور التذكارية مع رئيس الجامعة.
فيما أشاد الدكتور محمد عبد العال، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم، بما تقدمه المدن الجامعية من خدمات للطلاب طوال العام الدراسي، مشيرًا إلى أن إدارة الجامعة وقيادتها حرصت على مشاركة طلاب المدن الجامعية في الإفطار وذلك احتفالًا بشهر رمضان الكريم.
وأكد أن الجامعة تعمل كمنظومة متكاملة تساهم في فتح آفاق جديدة للتواصل بين الطلاب وقيادات الجامعة، في جميع الأوقات والمناسبات المختلفة.

عاجل