رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«الجيزة» تزيل 24 حالة بناء مخالف وتعديات على الأراضي الزراعية بالعياط والبدرشين

نشر
مستقبل وطن نيوز

واصلت محافظة الجيزة تنفيذ حملاتها المكبرة لإزالة التعديات على الأراضي أملاك الدولة وضبط حالات البناء المخالف والتعديات على الأراضي الزراعية وإزالتها. 
وشدد أحمد راشد محافظ الجيزة ، في بيان للمحافظة اليوم، على رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بمتابعة مجهودات مواجهة المخالفات وعدم السماح بالتعدي على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية والبناء المخالف مع إزالة المخالفة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين. 
وتابع محافظ الجيزة مجهودات إزالة ٢٤ حالة بناء مخالف بالمراكز والمدن، حيث قام مركز ومدينة البدرشين بإزالة ٥ مخالفات بناء رصدتهم وحدة المتغيرات المكانية وشملت إزالة مبنى مخالف وسملات خرسانية على أراضي زراعية بقرية زاوية دهشور على مساحة قيراط، بالإضافة إلى إزالة مخالفات بناء على مساحة ٢ قيراط وفك شدة خشبية لعمل سملات على مساحة ١٠٠م٢ وإزالة الشروع فى بناء دور مخالف بعقار بقرية ابورجوان بمساحة ١٢٠م . 
وفي مركز ومدينة العياط، تم إزالة حالتين تعدى بالبناء على أراضي زراعية بمساحة ٤٠٠م تقريبا وشملت قرى العطف و بيدف. 
وفي مركز ومدينة منشأة القناطر، تم رصد وإزالة ٧ تعديات على الأراضي الزراعية بقرية المنصورية والقطا على مساحة ألف متر مربع، كما تم رصد حالة الشروع في بناء على مساحة ١٣٠م بكفر أبو الحديد بوردان وتم إزالتها بالكامل بالإضافة إلى إزالة حالات إعادة بناء مخالف بناحية المنصوري.
وفي مدينة الحوامدية، تم إزالة أعمال بناء دور مخالف في المهد بعقار بشارع بين البلدين، وفي مركز ومدينة أبو النمرس تم إزالة بوكسات خيول مقامة بالمخالفة بطريق الشبرامنتية، بالإضافة إلى ضبط وإزالة أعمال الشروع في بناء جمالون بزاوية أبو مسلم. 
وفي حي الوراق، تم إزالة حالة بناء مخالف داخل مخزن بكورنيش النيل بطناش مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال كافة المخالفات. 
وأكدت المحافظة أنه جارى متابعة ورصد حالات التعديات، وستتم الإزالة الفورية لأى حالة تعد واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالها وفرض هيبة القانون وتطبيقه على الجميع بدون استثناء.
 

عاجل