رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

صلاح عن مواجهة مانشستر سيتي: نعرف كيف نلعب المباريات الكبرى

نشر
مستقبل وطن نيوز

 

أكد النجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول المهاجم أن مواجهة فريقه أمام مانشستر سيتي فى قمة الجولة 32 من مباريات الدوري الإنجليزي على ملعب الاتحاد غدا الأحد، صعبة للغاية.


وقال محمد صلاح فى تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس العالمية": "مانشستر سيتي يمتلك الأفضلية لتقدمهم في جدول الترتيب بنقطة ولعب المباراة على أرضهم في ملعب الاتحاد ولكن أتمنى أن نفوز باللقاء".

وعن غيابه عن التهديف قال صلاح: "لست قلقا فما زلت هداف الدوري الإنجليزي الممتاز، لا يهم إذا سجلت أم لا، من الجميل أن اُسجّل لكن إذا لم أسجل فلا يهم ذلك، أهم شيء فوز الفريق لأنك إذا أردت تحقيق الألقاب فيجب أن يفوز الفريق بعدة مباريات".

وأردف:" نعرف كيف نلعب المباريات الكبرى، السيتي لديه الأفضلية بالطبع لأنهم متصدرون بفارق نقطة وسيلعبون على أرضهم لكن نحن لدينا الخبرة".

وتابع محمد صلاح، "آمل أن نحقق الفوز على السيتي، ولكن أهم شيء لنا هو عدم خسارة المباراة، تحدث المدرب معنا وأخبرنا أن نستمتع وننطلق".

وأكمل نجم ليفربول، "ليس هناك ضغوطات، علينا الاستمتاع باللحظة، والاستمتاع بقتالنا على كل شىء، نحن قريبين جدًا من تحقيق الرباعية ونحن بقمة مستوانا الآن، لقد فُزنا بآخر 10 مباريات بالدوري ونحن بمسار جيد وآمل أن نفوز غدا".

واختتم:"نريد الفوز بدوري الأبطال والدوري، هذا أكبر أهدافنا كلاعبين وكفريق، الأهداف ستأتي عاجلاً غير آجل لكن أهم شيء هو تحقيق الفريق للانتصارات ولنواصل هكذا".

عاجل