رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

سيدة ترفع دعوى طلاق: «طلع حرامي وأمه طردتني لما رفضت أزوره في السجن»

نشر
مستقبل وطن نيوز

أقامت سيدة عشرينية دعوى طلاق للضرر ضد زوجها، بعد مرور عام واحد على زواجهما، لاكتشافها حقيقة زوجها، وتبين أنه لص شقق.

وقفت الزوجة تروى تفاصيل مأساتها أمام قاضي محكمة الأسرة وقالت إنها حصلت على دبلوم تجاري 3 سنوات بعد المحلة الإعدادية ونزلت للعمل بأحد المصانع لمساعدة أسرتها وتوفير احتياجاتها، ونجحت في تكوين مبلغ مالي ساعد والدها في تجهيزها.

وتابعت انها تعرفت على أحد الشباب خلال عملها وبعد فترة صارحها بحقيقة مشاعره تجاهها، وعندما ارتاحت له وبادلته نفس الشعور طلبت منه أن يتقدم لخطبتها والزواج منها، وبالفعل نفذ الشاب وعده له وخطبها من والدها وبعد فترة تم زفافهما.

وأضافت الفتاة أنه أخبرها بأنه يعمل بإحدى الشركات، ونجح طوال خطوبتهما في عدك كشف حقيقته المزيفة، وبعد فترة من زواجهما أخبرها بأنه ترك عمله وتشارك مع صديقه في مشروع، وعانت معه طوال عام من عثرات مادية لكنها كانت تتحمل على أمل تغير أحواله كما كان يعدها.

واستكملت الزوجة أمام قاضي محكمة الأسرة حديثها قائلة إنها فوجئت بتغيبه عن المنزل، وإخبارها بأنه تم ضبطه متلبسا أثناء سرقة شقة شخص يسكن بمنطقة قريبة منهم وتم ترحيله إلى قسم الشرطة، وقامت كاميرات المراقبة بتصويره هو وأحد أصدقائه.

وتابعت: عندما رفضت زيارته في محبسه قامت والدته بطردي من شقة الزوجية والاستيلاء على جهازي، لذلك لجأت لمحكمة الأسرة لرفع عدة دعاوى ضده للحصول على كافة حقوقي".  

عاجل