رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تكريم كوكبة من الفنانين وأبطال نصر العاشر من رمضان في افتتاح "هل هلالك"

نشر
مستقبل وطن نيوز

 تنطلق فعاليات النسخة السادسة من برنامج "هل هلالك" هذا العام، الذى ينظمه قطاع شئون الإنتاج الثقافي برئاسة المخرج خالد جلال، مجانا للجمهور، في الثامنة والنصف من مساء يوم الاثنين 10 رمضان الموافق 11 من أبريل، على مسرح ساحة مركز الهناجر للفنون، بحضور الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة.

يستهل برنامج "هل هلالك" أولى ليالي بالاحتفال بذكرى نصر العاشر من رمضان، ويكرم فيه عدد من أبطال نصر أكتوبر من القوات المسلحة، وكوكبة من الفنانين والمبدعين، بحضور  عدد من قيادات وزارة الثقافة، ورجال الصحافة والإعلام، ويستمر البرنامج حتى 24 رمضان الموافق 25 أبريل الجاري.

وتتضمن فعاليات اليوم أيضا افتتاح معرض وثائقي بعنوان "مساجد القاهرة"، الذى ينظمه القطاع بالتعاون مع الهيئة العامة لدار الكتب والوثائق القومية برئاسة الدكتورة نيفين محمد موسى، ضمن فعاليات وزارة الثقافة للاحتفال بالقاهرة عاصمة الثقافة في دول العالم الإسلامية، بقاعة المعارض بمركز الهناجر للفنون، ويختتم اليوم بفقرات غنائية يقدمها كورال "روح الشرق" بجامعة عين شمس.

واهتماما من القطاع بالطفل وتنمية قدراته، يقدم القطاع طوال برنامج هل هلالك ورش فنية بركن الطفل تحت إشراف الفنانة سها كحيل، كما يدشن القطاع ورشة للتصوير الفوتوغرافي بعنوان "مساجد القاهرة" بدءا من 12 رمضان تحت إشراف الفنان سيد عبد القادر.

عاجل