رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حظك اليوم: الحمل لا يشعر بالرغبة في التواصل والحوت متحمس للتمارين

نشر
حظك اليوم وتوقعات
حظك اليوم وتوقعات الأبراج

حظك اليوم وتوقعات الأبراج.. مع كل صباح جديد تظهر علامات تجعل بعضنا قد يتفاءل في بداية يومه سواء على المستوى المهني أو العاطفي أو الصحي أو غير ذلك وهو ما يبحث عنه متابعي الأبراج وحظك اليوم .

الأبراج وحظك اليوم

ومن هنا يسعى الكثير إلى متابعة حظك اليوم والأبراج   ويبدون اهتمامًا كبيرًا بالتنبؤات أملًا في الوصول إلى ما قد يكون سببًا في إسعادهم أو لشعورهم بشيء ما داخلهم يحاولون التحقق منه صدقًا كان أو كذبًا.

توقعات الأبراج اليوم

وإذا كنت من متابعي توقعات الأبراج وحظك اليوم ، نقدم لك توقعات الأبراج وحظك اليوم لمواليد كل الأبراج على الصعيد المهني والعاطفي والصحي في التقرير التالي بحسب موقع "horoscope".

أبراج حظك اليوم

برج الحمل

ربما تكون طاقتك منخفضة جدًا اليوم ، برج الحمل. لن تشعر بالرغبة في التواصل الاجتماعي ، ولن تشعر بالرغبة في البقاء والقراءة أو مشاهدة التلفزيون. من المحتمل أنك لن تعرف ماذا تفعل مع نفسك طوال اليوم. في ظل هذه الظروف ، فإن أفضل ما يمكنك فعله هو إيجاد مصدر إلهاء. اذهب للتمرن ، اقرأ كتابًا مثيرًا ، اذهب إلى فيلم مضحك. أبعد عقلك عن الخمول وقد يختفي تمامًا.

برج الثور

قد تبدو الأهداف المهنية والمالية متوقفة تمامًا ، برج الثور ، وهذا قد يجعلك تشعر بالاكتئاب والإحباط وفي حالة من الذعر. لا تسقط في هذا الفخ. هذه ليست حالة دائمة. ستعود إلى المسار الصحيح في غضون أيام قليلة. في غضون ذلك ، كن جيدًا مع نفسك. اذهب إلى مطعمك المفضل أو اشتر لنفسك هدية أو اقض فترة ما بعد الظهيرة في محل لبيع الكتب. إذا لم يكن هناك شيء آخر ، فسوف تشعر بتحسن.

برج الجوزاء

يمكن للزميل أن يكون في مزاج سيء للغاية ، الجوزاء ، وبالتالي ليس أسهل شخص في العالم للتعامل معه. في الواقع ، يمكنه اليوم مقاومة العمل على الإطلاق ، وقد تشعر بأنك مضطر إلى تحمل فترة الركود. افعل ذلك فقط إذا كانت المهام ملحة. ليس من العدل أن تقوم بعمل شخص آخر. لا تشعر بالذنب إذا تركته غير مكتمل.

برج السرطان 

خطط للذهاب في إجازة أو ربما رحلة عمل يمكن أن تؤجل اليوم ، برج السرطان. قد يتم تأجيل الأحداث التي ربما كان من المقرر حضورها مؤقتًا. قد يجعلك هذا تشعر بالحيرة نوعًا ما لأنك خططت للبقاء بعيدًا والآن لا تعرف ماذا تفعل مع نفسك في هذه الأثناء. كن عبقريًا معتادًا وستجد شيئًا! إذهب إليها!

برج الأسد

هذا ليس يومًا جيدًا لزيارة مضمار السباق أو لاس فيجاس أو أي متجر يبيع تذاكر اليانصيب. ابتعد عن سوق الأسهم أيضًا يا ليو. قد تكون المضاربة من أي نوع الآن محفوفة بالمخاطر في أحسن الأحوال وكارثية في أسوأ الأحوال. من المحتمل أيضًا أن يتم حظر الرومانسية اليوم ، لأنك ربما تشعر بقليل من الخمول وغير مؤنس. اقرأ كتاب جيد. هذا هو الشيء الأكثر إنتاجية الذي يمكن أن تفعله اليوم!

برج العذراء

من المحتمل أن تتراجع إلى غرفة نومك وتغلق الباب اليوم. لن تشعر بالرغبة في التحدث أو التواصل مع أي شخص ، ولا حتى أولئك المقربين منك. قد يجعلك الكثير من العمل في حالة من الإرهاق القريب والإرهاق التام تقريبًا ، مما يعني أن الحصول على قسط من الراحة هو على الأرجح أفضل شيء يمكنك القيام به الآن. استرخ الآن ، واستعد للعودة غدًا.

برج الميزان

قد يكون هذا أحد تلك الأيام التي يصعب فيها الحصول على أي شيء متعلق بالعمل أو الاتصال بعيدًا عن الأرض ، الميزان. قد تجد أعذارًا للتوقف عن العمل أكثر من المعتاد ، خاصة إذا كان الأمر يتعلق بالاتصال بالناس على الهاتف. لا تحاربه. اعتني بالمهام الأكثر إلحاحًا. لن ينتهي العالم إذا أجلت الباقي لفترة.

برج العقرب

ربما تكون قد خططت لإجراء عملية شراء اليوم ، برج العقرب ، لكن الفحص السريع لوضعك المالي قد يكشف أنه سيكون من الأفضل أن تنتظر حتى يوم الدفع التالي. قد يكون هذا محبطًا ومحبطًا للآمال ، ولكن انظر إلى الأمر بهذه الطريقة - لقد انتظرت كل هذا الوقت للحصول على هذا العنصر. ليس الأمر عاجلاً ، لذا فإن الانتظار لفترة أطول قليلاً لن يضر بالتأكيد. افعل شيئًا آخر اليوم.

برج القوس

قد يجعلك نقص الطاقة الجسدية والعقلية بالإضافة إلى الدافع في حالة من السبات العميق اليوم ، برج القوس. لن تشعر بالرغبة في فعل الكثير من أي شيء. قد تغضب بشدة من فكرة الاضطرار إلى العمل بأي طريقة. قد تكون فكرة جيدة أن تذهب إلى فيلم في المساء ، ويفضل أن يكون فيلم إثارة أو فيلم أكشن. سيؤدي ذلك إلى تدفق العصائر مرة أخرى.

برج الجدى

عادة ما تستمتع بالتحدث مع الآخرين ، برج الجدي ، لكنك اليوم لن ترغب حتى في الرد على الهاتف. إن قدرتك على التحمل الجسدية وطاقتك العقلية منخفضة ، وقد تشعر بأنك خارج عن السيطرة. قد يكون من المفيد أن تذهب في نزهة بعد الظهر. لن ترغب في تضييع أمسيتك حول المنزل. احصل على الإندورفين ثم اذهب إلى فيلم. قريبا سوف تكون نفسك القديمة مرة أخرى!

برج الدلو

قد ترغب مجموعة من الأصدقاء في الخروج معهم اليوم ، برج الدلو ، لكنك ربما لن تشعر بالقدرة على ذلك. قد يتطلب وضعك المالي أيضًا شدًا بسيطًا الآن ، لذلك قد لا تشعر أنه يمكنك تبرير النفقات. على أي حال ، لن ترغب في قضاء المساء بمفردك. ادعُ صديقًا أو شريكًا في الحب لمشاهدة فيلم معك.

برج الحوت 

قد تشعر اليوم بالحيوية والحماس للخروج لبعض التمارين ، برج الحوت ، لكن المسؤوليات الأخرى قد تهدد بمنعك من القيام بذلك. يمكن للإحباط الناتج أن ينفجر كل طاقتك ويضعك في حالة من السبات العميق. لا تسقط في هذا الفخ! قم بإنجاز المهام الأكثر إلحاحًا ثم قم بالتمرين الذي تحتاجه. بهذه الطريقة ، يمكنك استعادة طاقتك الجسدية والعقلية.

عاجل