رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محمد صلاح يثير الجدل بشأن مستقبله: «ليفربول صنع لي»

نشر
محمد صلاح
محمد صلاح

حرص محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، على نشر صورة جديدة له عبر حسابه الشخصي بموقع «إنستجرام»، ظهر من خلالها أمام يافطة داخل جدران النادي الإنجليزي.

وأثار محمد صلاح، حالة من الجدل بصورته، حيث ظهر خلالها داخل النادي، وتشير بشكل كبير إلى توصله إلى اتفاق نهائي مع إدارة الريدز، من أجل تجديد تعاقده مع النادي، حيث جاء في اليافطة: «ليفربول صنع لي، ولقد صنعت من أجل ليفربول».

وقال محمد صلاح - في تصريحاته لشبكة «سكاي سبورتس» العالمية -: «أنا لا أتحدث عن عقدي، أنا أركز على الفريق وحسب، أهم شيء هو التركيز على الفريق وتحقيق الانتصارات والألقاب».

ورد محمد صلاح على سؤال بشأن ثقته في تجديد عقده مع الريدز من عدمه، قائلًا: «لا يمكنني قول نعم ولا يمكنني قول لا، هناك عدة أشياء لا يعرفها الناس بشأن عقدي».

وأضاف محمد صلاح: «لا أريد أن أكون أنانينًا واتحدث عن عقدي الآن، نحن بأهم فترة بالموسم للفريق والفريق أهم شيء ولست منزعج من موضوع أخبار العقد، أنا أعرف ما أقوم به».

واختتم محمد صلاح تصريحاته قائلًا: «لقد قلت كثيرًا بالسابق ما أريده ولا أريد الدخول بموضوع العقد لأنه شيء حساس جدًا، موضوع العقد لا يؤثر عليّ ولا على أدائي، أنا أتحدث مع المدرب من وقت لآخر وأنا محترف جدًا، أقدم كل ما لدي للنادي».

عاجل