رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

6 مباريات نارية لا تفوتها خلال الأسبوع المقبل.. سهرة رمضانية ممتعة

نشر
مباراة مانشستر سيتي
مباراة مانشستر سيتي وليفربول

يشهد الأسبوع المقبل، عددًا من المباريات القوية والمثيرة المقرر إقامتها في مختلف الملاعب العربية والأوروبية، لعل أبرزهم مباراة مانشستر سيتي ضد ليفربول، في قمة الدوري الإنجليزي.

وتبدأ المباريات المثيرة بمواجهة فريقي الهلال السعودي والشارقة الإماراتي، في ديربي عربي يجمع الفريقين اليوم الجمعة، بالعاصمة السعودية الرياض، ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

وتستكمل المباريات القوية خلال الأسبوع المقبل، بمواجهة غدًا السبت، في مباراة ستجمع بين الأهلي والمصري البورسعيدي، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

ويترقب عشاق كرة القدم قمة نارية بين مانشستر سيتي وليفربول، متصدر ووصيف ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، يوم الأحد المقبل، وذلك على ملعب الاتحاد معقل الفريق السماوي.

ويستضيف مانشستر سيتي نظيره ليفربول، في قمة مباريات الجولة 32 من البريميرليج، حيث سيحدد هذا الكلاسيكو بنسبة كبيرة بطل الموسم الحالي في إنجلترا، وتنقل  هذه المباراة عبر قناة “بي إن سبورتس بريميوم 1”.

وتتواصل الإثارة خلال الأسبوع المقبل، لكن هذه المباراة ستكون عبر بوابة دوري أبطال أوروبا، حيث يلتقي ريال مدريد الإسباني مع ضيفه تشيلسي الإنجليزي في إياب دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا، مساء الثلاثاء.

في المرحلة ذاتها، يحل مانشستر سيتي الإنجليزي ضيفًا ثقيلًا على أتلتيكو مدريد الإسباني، في مساء يوم الأربعاء المقبل، وتذاع عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 1.

وتختتم مباريات الأسبوع المقبل، بمواجهة مرتقبة ستجمع بين برشلونة الإسباني وضيفه آينتراخت فرانكفورت الألماني، مساء الخميس، في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي، وتنقل عبر قنوات بي إن سبورتس أيضًا.

عاجل