رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ أسوان يعطي إشارة البدء لانطلاق البرنامج الرياضي الرمضاني

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعطى أشرف عطية محافظ أسوان، إشارة البدء لانطلاق البرنامج الرياضي الرمضاني الذي تنفذه مديرية الشباب والرياضة بأسوان، والذي يشمل تنظيم سلسلة من الأنشطة الشبابية والرياضية بمختلف المراكز والمدن خلال شهر رمضان المعظم لدعم وتشجيع أبناء المحافظة وصقل مهاراتهم وتنمية قدراتهم لخلق أجيال قادرة على المنافسة في البطولات والفعاليات المختلفة.

وقال الدكتور ناصر سليم مدير عام الشباب والرياضة بأسوان، إن البرنامج يشمل تنظيم دورات رمضانية ودوري لمراكز الشباب في كرة القدم بمشاركة 24 فريقًا، والذي ينطلق من اليوم وحتى يوم 29 أبريل الجاري برعاية وزير الشباب والرياضة ومحافظ أسوان وبإشراف من الدكتورة غادة أبو زيد نائب المحافظ.

وأوضح أنه تم التنسيق مع الجهات المعنية لتأمين سير هذه المباريات، مع تطبيق كافة القوانين ولائحة المسابقات المنظمة حتى يتسنى خروجها ونجاحها على أكمل وجه، وهو الذي يتوازى مع تنظيم الدورات الرمضانية لاتحاد المصالح الحكومية بمديريات الخدمات المختلفة في ألعاب كرة القدم وتنس الطاولة وسط مشاركة 150 لاعبًا.

وأشار مدير المديرية - في بيان اليوم - إلى أنه يتم تفعيل العديد من الفعاليات الرياضية والثقافية والدنية والفنية بمختلف مراكز الشباب والأندية الرياضية، بجانب تنظيم دورات رمضانية متعددة الألعاب مثل كرة القدم وتنس الطاولة، وكذا الألعاب الفردية كالكاراتية والتايكوندو والكونغ فو والتي تشهد إقبالاً كبيرًا من الشباب.

وأضاف أن المديرية تنظيم خماسي كرة القدم للبنين من سن 15 إلى 19 سنة، وللفتيات في تنس الطاولة تحت سن 18 سنة وذلك بهدف اختيار فائز لتمثيل المحافظة في اللقاءات الختامية بمحافظة الجيزة، كما سيتم أيضًا إقامة نهائيات دوري الأحياء الشعبية والأندية الصغيرة في خماسي كرة القدم ليمثل الفائز المحافظة في لقاءات القطاعات بمحافظة الأقصر خلال النصف الثاني من شهر رمضان المبارك.

عاجل