رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نشرة الرياضة| الأهلي يستأنف تدريباته غدًا.. وجالاتا سراي يحدد سعر بيع مصطفى محمد

نشر
مستقبل وطن نيوز

يقدم موقع «مستقبل وطن نيوز»، نشرة أخبار الرياضة لأبرز الأحداث خلال الساعات الماضية.

ونقدم لكم أهم ما جاء من أخبار في الكرة المصرية والعالمية على مدار الساعات الماضية: 

موسيماني يمنح لاعبي الأهلي راحة من المران اليوم
منح بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي للأهلي، اللاعبين راحة سلبية من التدريبات الجماعية اليوم الخميس، علي أن يستأنف الفريق تدريباته غداً الجمعة.

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على نظيره الاتحاد السكندري بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما أمس الأربعاء، على ملعب “الأهلي وي السلام” ضمن منافسات الجولة الثانية عشر ببطولة الدوري المصري.

كاف يخطر بيراميدز بموعد وحكام مباراة مازيمبي في ربع نهائي الكونفدرالية

تلقى نادي بيراميدز إخطارًا رسميًا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، كاف، بشأن موعد مباراة الفريق أمام نظيره مازيمبي الكونغولي في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، وكذلك طاقم الحكام وحكام الفار.

وتقرر أن تقام المباراة، في العاشرة من مساء يوم 17 أبريل الجاري، على استاد الدفاع الجوي، فيما سيكون لقاء الإياب يوم 24 من نفس الشهر في الكونغو.


إقالة البرتغالي جورج كوسوتا من تدريب الصفاقسي التونسي
أعلن نادي الصفاقسي التونسي اليوم الخميس، إقالة المدرب البرتغالي جورج كوسوتا بعد نحو شهرين من تعيينه، عقب تعادل الفريق أمام ضيفه أمل حمام سوسة بهدف لمثله.

وأفاد النادي - في بيان نشره على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عقب اجتماع أعضاء مجلس الإدارة مساء أمس الأربعاء - أنه تم إنهاء عقد المدرب كوستا والإبقاء فقط على مدرب حراس المرمى عادل بن زويتة.


بعد «هاتريك» تشيلسي.. بنزيما يواصل كسر الأرقام القياسية مع ريال مدريد

يواصل الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، كتابة التاريخ مع الفريق الملكي بعدما قاد فريقه للفوز على تشيلسي الإنجليزي، بنتيجة 3-1 في اللقاء الذي أقيم مساء أمس الأربعاء، بذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، في معقل البلوز "ستامفورد بريدج".

وسجل بنزيما ثلاثية "هاتريك"، وضع بها الميرنجي قدما في الدور نصف النهائي.

وهذه الثلاثية هي الثانية لبنزيما في دوري الأبطال هذا الموسم، بعد ثلاثيته ضد باريس سان جيرمان بإياب الدور ثمن النهائي.

ماني ودياز مرشحان لجائزة في دوري الأبطال 

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي عن تواجد الثنائي السنغالي ساديو ماني والكولومبي لويس فرناندو دياز ضمن المرشحين لحصد جائزة لاعب الأسبوع في بطولة دوري أبطال أوروبا بعد تألق الثنائي في مباراة الفريق الأخيرة أمام بنفيكا.

وقال ليفربول - عبر صفحته الرسمية بموقع التدوينات القصيرة «تويتر» -: «ماني ودياز من المرشحين لجوائز في بطولة دوري أبطال أوروبا الأسبوعية بعد عرض رائع في مباراة الذهاب في بنفيكا».

وغاب النجم الدولي محمد صلاح عن قائمة اللاعبين المرشحين لحصد جائزة لاعب الأسبوع في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وحقق نادي ليفربول، فوزا كبيرا على مضيفه بنفيكا بـ3 أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب "النور"، مساء الثلاثاء، في ذهاب دور دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

جالاتا سراي يحدد سعر بيع مصطفي محمد
كشفت تقارير صحفية تركية عن تحديد جالاتا سراي سعر بيع المحترف المصري مصطفي محمد خلال الفترة المقبلة.

وكتبت  صحيفة "gazetevatan" التركية أن جالاتا سراي حدد بيع مصطفي محمد  بما لا يقل عن عشرة ملايين يورو بعد العروض الذي تلقاها اللاعب مؤخرًا.

وأضافت الصحيفة  بوردو الفرنسي حاول ضم مصطفى محمد مقابل 8 ملايين يورو إلا أن جالاتا سراي رفض ذلك .

وتشير تقارير أخري لرغبه أندية مرسيليا وسانت وليل الفرنسيين في التعاقد مع المهاجم المصري .

جوارديولا مرشح لتدريب منتخب البرازيل بعد مونديال قطر 2022

يدرس الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، التعاقد مع مدرب فريق مانشستر سيتي بيب جوارديولا، من أجل قيادة السيليساو.

وذكرت شبكة «GOL» الإسبانية، فإن الاتحاد البرازيلي يريد التعاقد مع جوارديولا لخلافة تيتي الذي سيرحل بعد كأس العالم في قطر.