رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بدء قبول طلبات 295 من راغبي العمل في البحر الأحمر

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال وزير القوى العاملة محمد سعفان إن مديرية القوى العاملة بالبحر الأحمر بدأت اليوم الخميس، قبول طلبات 295 من راغبي العمل من حملة المؤهلات العليا والمتوسطة على 31 مهنة بأجور مجزية في 30 منشأة، بالفنادق والقري السياحية التابعة للمحافظة في الغردقة، ومرسى علم والقصير، وذلك حتى استيفاء العدد المطلوب.

وأضاف سعفان - وفقا لبيان الوزارة اليوم - أن المديرية وفرت هذه الفرص في إطار الإسهام للحد من مشكلة البطالة، ومبادرة "حياة كريمة" التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي لتوفير فرص عمل لائقة للشباب.

من جهته، أوضح سعيد عبد الراضي مدير المديرية أن الفرص المطلوبة تتمثل في 63 مشرف غرف، و56 عامل تجهيز وتحضير، و15 طباخ أول وثان، ورئيس قسم سخن، ومساعد رئيس قسم السخن، و23 مضيفا، و32 مساعد مضيف، و4 موظف استقبال، و15 مراقب أمن، وموظفة علاقات نزلاء، واستيوارد ونقاش بأجر يصل لـ 5 آلاف جنيه.

وأضاف أن المهن المطلوب تشمل أيضا مدير مطعم، ومساعد مدير مطعم، و2 رئيس مضيفين، و2 مساعد رئيس مضيفين، ومنقذ، و2 رئيس صف مطعم، و3 موظفات استقبال مطعم، وموظف قسم تدريب وتنمية، وفني معدات، و2 فني مكافحة آفات، و9 عمال زراعيين، و8 عمال مغسلة، وسباك، و3 كهربائيين، وصراف مطعم، وعامل كافتيريا، وفني لحام و6 عمال سكن، منوها بأنه على الراغبين في العمل بهذه المهن التقدم بمقر المديرية شارع المصالح الحكومية، الدهار- الغردقة - البحر الأحمر.

عاجل