رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أبطال أوروبا| «هاتريك بنزيما» يقود الريال لإسقاط تشيلسي بطل النسخة الماضية

نشر
ريال مدريد وتشيلسي
ريال مدريد وتشيلسي

قاد كريم بنزيما مهاجم فريق ريال مدريد فريقه لفوز هام بثلاثة أهداف مقابل هدف على نظيره تشيلسي، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الأربعاء في ذهاب دور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا.

أحرز ثلاثية ريال مدريد كريم بنزيما هاتريك في الدقائق 21 و24 و46، في حين أحرز هدف تشيلسي الوحيد هافيرتز في الدقيقة 40 من عمر المباراة.

بتلك النتيجة يضع الريال قدما في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، خاصة وأن مباراة الإياب ستقام على ملعب الفريق الملكي بإسبانيا.

أحداث المباراة

وانتهى الشوط الأول بين فريقي تشيلسي وريال مدريد بتقدم الأخير بهدفين مقابل هدف، في المباراة المقامة بينهما حاليا على ملعب “ستامفورد بريدج”، في ذهاب ربع النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا.

تقدم ريال مدريد بثنائية عن طريق كريم بنزيما في الدقائق 21 و24، في حين أحرز هدف تشيلسي هافيرتز في الدقيقة 40 من عمر الشوط الأول.

وشهدت المباراة سيطرة واضحة من جانب فريق ريال مدريد الذي فرض نفسه بقوة على مجريات الأمور ونجح في ترجمة الضغط بهدفين في 3 دقائق عن طريق المتألق كريم بنزيما.

الريال صال وجال في شوط المباراة الأول ونجح في إحكام السيطرة بشكل كبير على تشيلسي بطل دوري أبطال أوروبا النسخة الماضية.

ونجح تشيلسي في العودة للمباراة بهدف أول عن طريق هافيرتز في الدقيقة 40 ويقلص الفارق.

وحاول ريال مدريد إحراز الهدف الثالث قبل نهاية الشوط الأول، ولكن دون جدوى لينتهي الشوط بتقدم الريال بهدفين مقابل هدف.

وفي الشوط الثاني نجح الريال في إحراز الهدف الثالث عن طريق كريم بنزيما والهاتريك للاعب في المباراة، عن طريق خطأ فادح للحارس ميندي استغلها بنزيما وأحرز منها الثالث لفريقه.

وحاول الريال إحراز الهدف الرابع قبل نهاية الشوط الثاني والمباراة، ولكن دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز مهم للريال يقربه من التأهل لنصف نهائي دوري الأبطال.

عاجل