رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الحلقة الخامسة من «الاختيار 3» | «السيسي» يحذر «مرسي» بعد الإعلان الدستوري.. فيديو

نشر
مستقبل وطن نيوز

عرضت الحلقة الخامسة من مسلسل «الاختيار 3»، اليوم، موقف الفريق عبدالفتاح السيسي وزير الدفاع آنذاك من الإعلان الدستوري الذي أصدره محمد مرسي.

وظهر خلال الحلقة لقاء الفريق السيسي مع محمد مرسي، وهو يحذر من أن البلد في طريقها إلى الانقسام بسرعة شديدة جدا، مشددا على أن القوات المسلحة لن تسمح بذلك.

وأضاف «البلد إذا دخلت في حرب أهلية هاتخرب، ومش هايفضل فيها حاجة للإخوان ولا لغيرهم، وسيادتك رئيس الجمهورية المنتخب ومقاليد الحكم في ايديك وياريت ما نتسرعش ولازم القرارات تكون مدروسة حفاظا على استقرار الأوضاع».

وتابع «الشعب والتيارات والأحزاب السياسية رافضة الإعلان الدستوري، ولازم نراعي النتايج.. الموقف في الشارع محتدم جدا.. والصدام قائم بين الإخوان والثوار.. والإخوان مشغولين بالجماعة وليس البلد».

وواصل «القوات المسلحة ضد حدوث أي فتنة وانقسام.. وبعدين عدم الرضا الموجود في الشارع والأحزاب والجامعات حتى داخل الرئاسة بدليل إن المستشارين استقالوا».

وحذر «الجيش لن يتدخل لو الأمور زادت عن كده، يعني الضابط والصف ضابط والعسكري من الشعب، لو سيادتك مش موافقة على كلامي، استقالتي هاتكون موجودة قدامك بعد دقيقة واحدة».
 

عاجل