رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حوار| إكرامي: «مراتي بتزعقلي لما بدخل المطبخ ومش بتابع مسلسلات في رمضان»

نشر
إكرامي الشحات
إكرامي الشحات

لكل نجم من نجوم كرة القدم في مصر، طقوس اعتاد تطبيقها خلال شهر رمضان الكريم، فضلًا عن امتلاكه العديد من الأسرار والحكايات الخاصة التي لم يسبق له أن يكشف عنها من قبل، لذلك تحدث موقع «مستقبل وطن نيوز» مع إكرامي الشحات حارس مرمى النادي الأهلي الأسبق.

وفتح إكرامي الشحات، قلبه في حوار لـ«مستقبل وطن نيوز»، تحدث خلاله عن الطقوس التي يحرص على تطبيقها خلال شهر رمضان الكريم، والحكايات التي لا يمكن نسيانها خلال المباريات التي خاضها بالشهر الكريم في مشواره الكروي.

الأكلة التي تحرص على تناولها خلال شهر رمضان الكريم؟

البطاطس من الأكلات التي لا غنها عنها بالنسبة لي.. فأنا عاشق لصينية البطاطس في الفرن سواء باللحمة أو الفراخ بجانب الملوخية أيضا وأحب أيضا المكرونة البشاميل.

ما الطقوس التي تحرص عليها في رمضان؟

الصلاة وقراءة القرآن أهم الطقوس التي يجب الحرص عليها دائما سواء في رمضان أو غير رمضان، بجانب استمتاعي بأجواء لمة العائلة وسط أبنائي وأحفادي.

هل تساهم في العمل بالمطبخ وتقوم بدور «الشيف»؟

ضاحكا.. لما بحب أعمل شيف وأدخل المطبخ حاجات بتبوظ مني ومراتي بتقعد تزعق لما بدخل المطبخ.. فقررت من بعدها اسيب شغل الأكل في رمضان عليهم حتى السلطة بيعملوها.

هل تتابع مسلسلات في شهر رمضان؟ 

لا أتابع أي مسلسل في الشهر الكريم.. فرمضان بالنسبة لي هو شهر صوم وعبادة والتقرب إلى الله .. لذلك لا أتابع أي مسلسل.

شايف الأجواء في رمضان بتكون ازاي خصوصا بعد ما رجعت لطبيعتها بعد سنتين كورونا؟
رمضان شهر خير وبركة وتقرب إلى الله.. وأيام كورونا في بدايتها كانت صعبة على الجميع ليس هناك صلاة في المساجد والأوضاع مقلقة ولكن الحمد لله الفترة الحالية مع توافر اللقاحات التي وفرتها الدولة المصرية بكثرة قلت أعداد المصابين بشدة وتراجعت حدة الفيروس.

عاجل