رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

سيدة في دعوى خلع: ضحك علينا بكلامه وطلع تاجر حشيش

نشر
مستقبل وطن نيوز

أقامت سيدة عشرينية دعوى خلع ضد زوجها لإنهاء حياتها الزوجية معه بعد مرور 4 أشهر على زفافهما، بعد أن اكتشفت اتجار زوجها في المواد المخدرة.

وقالت الزوجة أنها ارتبطت بزوجها بعد أن أحضره صديق شقيقها وأقنى على أخلاقه، ووافقت أسرتي عليه دون السؤال عن أسرته، فقد نجح في خداع الجميع بمظهره اللائق وكلامه المعسول.

وأضافت الزوجة أنها طوال فترة الخطوبة لم تشك في سلوكه وكان يُنفق عليها ببذخ بعد أن أوهمها بأنه يعمل في شركة سياحة تمنحه مبلغا ماليا كبيرا نظير عمله.

"بعد الجواز اكتشفت كل حاجة" واصلت بها الزوجة حديثها أمام قاضي محكمة الأسرة وتابعت بأنها بعد انتهاء فترة الخطوبة وتشطيب شقة الزوجية تم الاتفاق على الزفاف وحضره أسرة العروسين، وبعدها انتقلت للعيش معه لكنها اكتشفت حقيقته بعد 4 أشهر زواج.

واستكملت الزوجة حديثها أنه بعد انتهاء شهر العسل فوجئت بزوجها لا يهتم بالنزول لمتابعة عمله في شركة السياحة وعندما سألته عن مدة الإجازة التي حصل عليها لزواجهما تلعثم في الرد عليها، وبعد أسبوع أخبرها بأنه ترك العمل بالشركة وأنه سيبحث عن عمل جديد.

وروت السيدة أمام قاضي محكمة الأسرة أنها لاحظت تغير في سلوك زوجها ويتحدث في الهاتف بصورة دائمة عن المخدرات ويحاول خفض صوته بعد مشاهدتها وعند التصنت عليه اكتشفت أنه يعمل بالمخدرات، ويتواصل مع عملائه عن طريق الهاتف، وعند مواجهته اعتدى عليها بالضرب وأخبرها بأن ذلك هو نمط حياته ولن يغيره.

واختتمت حديثها بأنها رفضت العيش معه وقررت رفع دعوى خلع ضده بعد رفضه تطليقها.

عاجل