رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

المستشار عبد المجيد محمود: الإخوان أماكنهم السجون وليس قصور الرئاسة

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال المستشار عبد المجيد محمود النائب العام الأسبق، إن مسلسل "الاختيار 3" يعد تسجيلًا حقيقيَا للأحداث الواقعية التي شهدت مصر، وهذا العمل الدرامي ترجم الواقع.

وأضاف عبد المجيد محمود - خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسؤوليتي»، المذاع على قناة «صدى البلد»، مساء الثلاثاء - أن "الاختيار 3" من الدراما الواقعية التي تربط الناس بالأحداث الحقيقية، حيث لا يحوي زيف.

ولفت النائب العام الأسبق عبد المجيد محمود، إلى أن حلقة اليوم من الاختيار 3 برهنت على الخواء الذي كانت تتميز به عقول جماعة الإخوان الإرهابية، قائلًا: "الإخواني آخره يبيع في سوبر ماركت أو يدير ملجأ أيتام وليس يدير بلدا، وهذا كما اتضح في مسلسل الاختيار 3".

وأكد المستشار عبد المجيد محمود أن رجال القضاء وقفوا ضد قرار الإخوان بعزل النائب العام لما يمثله من النيل من استقلال القضاء، موضحًا أن تقدير الإخوان للمشهد غير صحيح.

واستطرد النائب العام الأسبق، أن الإخوان أصحاب الأفكار التخريبية الهدامة أماكنهم السجون وليس قصور الرئاسة، حتى نحميهم من أنفسهم، موضحًا أن الإرهابي الإخواني خيرت الشاطر كان يتحكم في كل شيء خلال فترة حكم الجماعة الإرهابية.

وأشار أنه رفض مقابلة المعزول محمد مرسي خلال توليه حكم مصر، وتمسك بموقفه، حيث إن عبود الزمر قاد مظاهرة للإخوان أمام دار القضاء العالي حاملة أعلام القاعدة.

واختتم النائب العام الأسبق عبد المجيد محمود، أن مسلسل "الاختيار 3" مفخرة للفن المصري ويعتبر دراما ناجحة بكل عناصرها.

عاجل