رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أسامة الأزهري يشارك في احتفالية للإنشاد الديني بجامعة قناة السويس

نشر
مستقبل وطن نيوز

قدم الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، التهنئة للأمة الإسلامية بمناسبة شهر رمضان المبارك، موضحًا أننا نستلهم من هذا الشهر الفضيل نفحات طيبة، مطالبًا الجميع بمواصلة العمل في خدمة مصرنا، داعين الله عز وجل أن يعيده على بلدنا الغالية بالخير واليمن والبركات.

جاء ذلك خلال حفل الإنشاد الديني الذي نظمته جامعة قناة السويس مساء الثلاثاء بمسرح قاعة المؤتمرات الكبرى بالحرم الجامعي الجديد بمناسبة الاحتفال بشهر رمضان الكريم، بحضور الدكتور أسامة الأزهري مستشار رئيس الجمهورية للشؤون الدينية وأحد كبار علماء الأزهر الشريف، والدكتورة ماجدة هجرس نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحوث وإشراف عام الدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب وإشراف تنفيذي الدكتور محمد غنيم منسق عام الأنشطة الطلابية.

وأحيا الحفل فقراته فريق الكورال بالجامعة وحضره لفيف من عمداء الكليات ووكلائها وأعضاء هيئة التدريس وطلاب الجامعة والجهاز الإداري.

وقدم رئيس الجامعة الشكر للدكتور أسامة الأزهري على تلبية الدعوة والحضور، معربًا عن مدى سعادته بتشريفه لجامعة قناة السويس مرتين في أقل من شهر، مختتمًا كلمته بأن هذا اللقاء يعد الختامي على مسرح الجامعة الذي سيشهد تطوير وتجديد على أعلى مستوى.

وقدم الدكتور أسامة الأزهري في بداية الحفل كلمة أشار فيها إلى سعادته البالغة في مشاركته جامعة القناة في هذه الأمسية الذي نستمع خلالها لمواهبهم ومشاركتهم لحظة من لحظات السعادة والسرور والصفاء والبهجة، مقدمًا التهنئة للأمة الإسلامية بمناسبة الاحتفال بشهر رمضان الكريم الذي يمتلئ بهذه الليالي المنيرة الغامرة بالروحانية والسمو والسرور والتسامح.

وأشار إلى أن مثل هذه الأمسيات الراقية التي تقدم الإنشاد الديني تساهم في أن تملأ الروح سمو وبهجة وطربا ويملئ الوجدان فرحا بالله ورسوله، متمنيًا أن يرى في مواهب الجامعة التي ستقدم الحفل ذكرى عطرة لأكابر وشموس أنارت في سماء التلاوة والإنشاد الديني وأن يخرج من بينهم مواهب أمثال هذه الرموز العملاقة. 

وشهد الحفل العديد من الفقرات والإنشاد الديني لفريق كورال الجامعة نالت إعجاب وإشادة الحضور وعلى رأسهم الدكتور أسامة الأزهري، مثمنا على دور القائد عمر فرحات قائد الفرقة.

عاجل