رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ليفربول ومانشستر سيتي.. هل تحسم موقعة الأحد الفائز بلقب الدوري الإنجليزي؟

نشر
ليفربول ومانشستر
ليفربول ومانشستر سيتي

واصل فريق ليفربول الإنجليزي سلسلة نتائجه المميزة هذا الموسم مع الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق، بعد الفوز الكبير الذي حققه الفريق مساء الثلاثاء، على نظيره بنفيكا البرتغالي بثلاثة أهداف لهدف، في المباراة التي جمعت بينهما في ذهاب دور ربع النهائي بدوري أبطال أوروبا.

بتلك النتيجة يضع ليفربول قدما في التأهل لدور نصف النهائي بدوري الأبطال، حيث أن مباراة الإياب ستقام على ملعب الليفر يوم الأربعاء من الأسبوع القادم.

ليفربول هذا الموسم يقدم موسما من أفضل مواسمه على الإطلاق فطريقه سواء محليا أو أوروبيا لا يعرف الخسارة مع الداهية الألماني يورجن كلوب وبكتيبة قوية من اللاعبين المميزين الذين يحاربون من أجل المنافسة على جميع الألقاب والبطولات الموسم الحالي.

وكانت آخر المواجهات محليا التي خاضها فريق ليفربول في الدوري الإنجليزي أمام نظيره واتفورد وفاز بهدفين دون رد، ليواصل الريدز سحق منافسيه محليا في إطار منافسته الشرسة على تحقيق لقب الدوري الإنجليزي مع مانشستر سيتي المتصدر.

السداسية التاريخية

مواجهة الأحد تحدد بطل البريميرليج 

ليفربول تنتظره مواجهة قوية أمام نظيره مانشستر سيتي يوم الأحد المقبل في بطولة الدوري الإنجليزي وهي المواجهة الأهم بالنسبة للريدز في مشواره بالبريميرليج، حيث أن الفوز في تلك المواجهة بالنسبة لكتيبة كلوب ستعني الكثير وسيكون من شأنها أن تذهب بالفريق نحو التتويج بلقب الدوري الإنجليزي.

يتصدر مانشستر سيتي ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 73 نقطة بفارق نقطة عن منافسه ليفربول صاحب المركز الثاني برصيد 72 نقطة، والفوز في تلك المباراة بالنسبة لليفربول سيدفع به للصدارة برصيد 75 نقطة وستكون علامة فارقة لحصد الريدز للقب حال إنهاء الدوري بدون خسارة عقب لقاء السيتي.

وتعد مباراة الأحد القادم لليفربول بمثابة اختبار حقيقي لتحديد من سينافس على لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، حيث أن فوز ليفربول سيعني له الكثير وسيكون طريقه نحو الفوز بلقب البريميرليج حال الفوز في باقي اللقاءات بعد مباراة السيتي.

كتيبة يورجن كلوب تسعى بقوة لتحقيق المزيد من البطولات بعدما حققت اللقب الأول لها في عام 2022 الجاري بالفوز ببطولة كأس الرابطة الإنجليزية على حساب تشيلسي.

تسعى كتيبة يورجن كلوب لتحقيق لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم من أجل إسعاد الجماهير والعودة من جديد لمنصات التتويج وتحقيق الأرقام القياسية. 

عاجل