رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

دوري أبطال أوروبا| صلاح «سلاح» ليفربول أمام بنفيكا الليلة

نشر
مستقبل وطن نيوز

يلتقي اليوم، فريق ليفربول مع نظيره بنفيكا في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب "النور" في مدينة لشبونة البرتغالية، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

ليفربول يتصدر
ويتصدر ليفربول المجموعة الثانية، بعد انتهاء دور المجموعات، وفي دور الستة عشر كان على موعد مع مباراة من العيار الثقيل أمام فريق الإنتر بطل الدوري الإيطالي ونجح في الإطاحة به خارج البطولة.


بينما فريق بنفيكا البرتغالي فيحتل المركز الثاني للمجموعة الخامسة بعد انتهاء منافسات دور المجموعات خلف فريق بايرن ميونخ الألماني وعلى حساب برشلونة الذي ذهب إلى الدوري الأوروبي، وفي دور الـ16 فجّر بنفيكا مفاجأة كبيرة بالتغلب على العملاق الهولندي أياكس أمستردام.

صلاح سلاح ليفربول أمام بنفيكا

ويعول الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول في مباراة الليلة على الدولي المصري محمد صلاح هداف الفريق محليا وقاريا، بينما يواجه الفريق خطرًا كبيرًا في الخط الأمامي ممثلاً في إمكانية خسارة جهود الثنائي ساديو ماني وديوجو جوتا حال حصولهما على بطاقة صفراء في مباراة الليلة

على الجانب الآخر يمتلك فريق بنفيكا عدد كبير من اللاعبين المهددين بالإيقاف، وهم: رافا سيلفا وجوليان فيجل وأليساندرو جريمالدو وجونزالو راموس وجواو ماريو ونيكولاس أوتاميندي ورومان ياريمتشيوك. 

عاجل