رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الأمن يكشف تفاصيل مقتل تاجر خردة بحدائق أكتوبر

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشفت مباحث الجيزة ملابسات واقعة العثور على جثة تاجر خردة داخل منزله في منطقة حدائق أكتوبر، وتبين أن عامل تخلص منه أثناء قيامه بأعمال تشطيبات في شقته؛ لسرقته واستولى على أمواله وفر هاربا.

تلقى قسم شرطة حدائق أكتوبر بمديرية أمن الجيزة بلاغا بالعثور على جثة (تاجر خردة ، مقيم بدائرة قسم شرطة إمبابة بالجيزة) داخل منزل أخر له كائن بدائرة القسم وبها جرح رضى بالرأس وكسر بالجمجمة، وبحوزته (هاتفه المحمول- مبلغ مالى - مفتاح سيارته "متوقفة أمام المنزل").

وبسؤال ابنه قرر أن والده يتردد على المنزل محل البلاغ بصفة غير منتظمة ويقوم ببعض أعمال التشطيبات به، ومنذ 29/3/2022 لم يتجاوب والده هاتفياً فحضر للاطمئنان عليه حيث اكتشف وفاته على النحو المشار إليه.

وتم تشكيل فريق بحث جنائى برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أسفرت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة (أحد الأشخاص، مقيم بدائرة قسم شرطة إمبابة).

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وقرر أن  المجنى عليه أحضره لتنفيذ أعمال تشطيبات بالمنزل محل البلاغ وأثناء قيامهما بذلك، اختمر فـى ذهنه قتله بقصد سرقته وأثناء ذلك غافله وتعدى عليه بالضرب باستخدام قطعة رخام (عُثر عليها بمكان الواقعة) فحدثت إصابته التى أودت بحياته واستولى على مبلغ مالى ولاذ بالهرب، كما أضاف بقيامه بشراء (هاتف محمول - بعض الملابس - مشغولات فضية) والتى تم بإرشاده ضبطها، وإنفاقه باقى المبلغ المالى على متطلباته الشخصية.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

عاجل