رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

عصابة سرقة السيارات في القاهرة تعترف بارتكاب 10 وقائع بعد كسر الزجاج

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشفت تحقيقات رجال مباحث القاهرة تفاصيل سرقة محتويات عدد من السيارات، وتبين أن تشكيلا عصابيا وراء تلك الوقائع عن طريق كسر الزجاج.

واعترف المتهمان أنهما ارتكبا 10 وقائع بتلك الطريقة، عن طريق كسر زجاج السيارات بقطع غيار صغيرة الحجم بحوزتهما.

تبلغ لقسم شرطة مصر الجديدة بمديرية أمن القاهرة من حاصل على بكالوريوس - مقيم بدائرة قسم شرطة حدائق القبة بأنه عقب قيامه بركن السيارة ملكه بشارع الخليفة المأمون بدائرة القسم وحال عودته اكتشف كسر زجاج السيارة وسرقة (جهاز لاب توب) من داخلها ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة أمكن تحديد السيارة المستخدمة في ارتكابها وتبين أنها سيارة أجرة "تاكسي" مستأجرة لأحد الأشخاص عاطل- مقيم بدائرة قسم شرطة شبرا الخيمة أول بالقليوبية، وبتكثيف الجهود أمكن التوصل إلى أنه وراء ارتكاب الواقعة بالاشتراك مع عاطل - مقيم بذات العنوان "له معلومات جنائية".

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما حال استقلالهما السيارة المشار إليها "المستخدمة في ارتكاب الواقعة" ، وبحوزتهما قطع غيار سيارات مختلفة الأحجام، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وأقرا بتكوينهما تشكيلاً عصابياً تخصص نشاطه الإجرامي في السرقة من داخل السيارات بأسلوب " كسر الزجاج" باستخدام القطع المضبوطة بحوزتهما.

وأقرا بارتكاب 10 حوادث سرقة بذات الأسلوب بدائرة القسم ودائرتي قسمي شرطة " النزهة - مدينة نصر أول" كما تم بإرشادهما ضبط كافة المسروقات المستولى عليها، وأضافا بإنفاقهما المبالغ المالية المستولى عليها على متطلباتهما الشخصية، وباستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المضبوطات واتهموهما بالسرقة.

عاجل