رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

برلماني: توجيهات الرئيس السيسي بالحفاظ على المخزون الاستراتيجي للسلع تؤكد انحيازه للمواطن البسيط

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال النائب سامي نصر الله، عضو لجنة الصناعة بمجلس النواب، إن التوجيهات الصادرة عن الرئيس السيسي بالمحافظة على استمرارية المخزون الاستراتيجى من السلع، ومتابعة أسعارها السوقية، وذلك لتلبية احتياجات المواطنين بالكميات والأسعار المناسبة، وإتاحتها بمختلف المنافذ الحكومية والتموينية، تؤكد الاستراتيجية الواضحة والمعلنة من الدولة بانحيازها للمواطن المصري والتصدي لارتفاع الأسعار، والعمل على كبحها وضبط المحتكرين.

ونوه نصر الله -في تصريحات له اليوم- باستعراض الرئيس خلال اجتماعه بعدد من الوزراء، موقف السلع الاستراتيجية الغذائية وتوفرها في الأسواق، وعرض المخزون الاستراتيجي لجميع السلع الغذائية، ومنها القمح، والأرز، والسكر، والزيت، واللحوم والدواجن  والأسماك.

وشدد عضو صناعة البرلمان، على أن متابعة رئيس الدولة بنفسه لمخزون السلع الاستراتيجية والتوجيه باستمرار الحفاظ على هذا المخزون، وإتاحة كل السلع وبوفرة في الأسواق، يؤكد أن الدولة عازمة على تخطي الأزمة الاقتصادية الحالية، مثلما حدث في جائحة كورونا والجميع يثقون في تحقيق هذا.

وتابع النائب سامي نصر الله، أن الرئيس السيسي وعبر كل قراراته وتوجيهاته يثبت انحيازه للمواطن البسيط، وتوفير احتياجاته من السلع الأساسية وغيرها في مختلف المجالات؛ وهو ما حافظ على مكانته في قلوب ملايين المصريين.

عاجل