رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حظك اليوم: الجوزاء يجد أشخاصا مزعجين.. والسرطان يشعر بمزاج قمعي معلق في الهواء

نشر
حظك اليوم وتوقعات
حظك اليوم وتوقعات الأبراج

حظك اليوم وتوقعات الأبراج .. مع كل صباح جديد تظهر علامات تجعل بعضنا قد يتفاءل في بداية يومه سواء على المستوى المهني أو العاطفي أو الصحي أو غير ذلك وهو ما يبحث عنه متابعي الأبراج وحظك اليوم .

الأبراج وحظك اليوم

ومن هنا يسعى الكثير إلى متابعة حظك اليوم والأبراج   ويبدون اهتمامًا كبيرًا بالتنبؤات أملًا في الوصول إلى ما قد يكون سببًا في إسعادهم أو لشعورهم بشيء ما داخلهم يحاولون التحقق منه صدقًا كان أو كذبًا.

توقعات الأبراج اليوم

وإذا كنت من متابعي توقعات الأبراج وحظك اليوم ، نقدم لك توقعات الأبراج وحظك اليوم لمواليد كل الأبراج على الصعيد المهني والعاطفي والصحي في التقرير التالي بحسب موقع "horoscope".

أبراج حظك اليوم

برج الحمل

إذا كانت لديك شكاوى بشأن حياتك العاطفية ، برج الحمل ، اليوم هو يوم التحدث. في الواقع ، لا يتطلب اليوم سوى الصدق الكامل والصدق في جميع المجالات. يمكنك أن تتوقع مواجهة "الآخر" ، سواء كان رفيقك أو زميلك في العمل ، على أساس الحقيقة والاستقامة. كن مطمئنًا أنك ستلفت انتباهه أو انتباهها! احذر من أن وزن كلماتك لا يتجاوز وزن أفكارك.

برج الثور

هل تفكر في تغيير مهنتك أو السفر إلى الجانب الآخر من العالم ، برج الثور؟ أو ربما ترغب فقط في سحب "Greta Garbo" والبقاء في المنزل بمفردك مع رسم الظلال بإحكام. من المحتمل أن تلهمك سلسلة من الأحداث الصغيرة في العمل بأكثر الأفكار غرابة. ربما تشعر فقط بحاجتك الداخلية لتغيير المشهد.

برج الجوزاء

من المحتمل أن تجد أشخاصًا مزعجين إلى حد ما اليوم ، الجوزاء. يبدو الأمر كما لو أنه لا يوجد شيء جيد بما فيه الكفاية ، ولا يبدو أن أحدًا يعرف بالضبط ما يريده أو تريده. ستسيطر على هذه المتاهة من الصراع العلني وعدم الرضا. قد يُطلب منك حتى التدخل واستعادة النظام. إذا كان الصراع داخليًا ، فاستمر. لكن تخطو بحذر إذا طُلب منك أن تكون العمدة في المكتب!

برج السرطان 

عندما استيقظت هذا الصباح ، ربما شعرت بمزاج قمعي معلق في الهواء. لسوء الحظ ، من المرجح أن يستمر ضباب سوء التفاهم والصراع هذا طوال اليوم. ومع ذلك ، فهو يجعل هذا وقتًا مثاليًا للتحدث عن أي شيء يزعجك! لا تخجل من الذهاب في طريق الحرب اليوم. إذا لم تفعل ، برج السرطان ، فمن المحتمل أن تكون هدفًا لهجوم مفاجئ.

برج الأسد

الحالة المزاجية التي تعيشها اليوم هي الأشياء التي تحدث فيها لقاءات لا تُنسى. ستكون حذرًا في البداية ، وربما عدائيًا إلى حد ما ، تجاه أي شخص يجرؤ على التعدي على حريتك. ثم فجأة ستدرك أن هذا الشخص هو شخص مميز ومثير للفضول وهو بالتأكيد خارج عن المألوف. أخيرًا ، يا ليو ، ستدرك أن الصفات التي يقدمها هو أو هي فقط تلك التي تحتاجها أكثر من غيرها الآن.

برج العذراء

أكثر من أي وقت مضى ، ستشعر كما لو أن الوقت قد حان لتولي زمام الأمور بين يديك وبناء مستقبل حياتك المهنية. لقد سئمت العيش على الأمل وتأجيل سعادتك إلى الغد. سيكون تصميمك قوياً لدرجة أنك قد تفاجئ نفسك. غدًا ستحسن منهجك وتجعله أكثر واقعية. اليوم هو أول يوم في حياة جديدة بالنسبة لك يا برج العذراء.

برج الميزان

هذه هي اللحظة المثالية للتعامل مع جميع الأسئلة التي كانت في ذهنك خلال الأسابيع الثلاثة الماضية ، الميزان. انتبه بشكل خاص للأسئلة التي تمس جانبك العاطفي. إذا كنت منخرطًا حاليًا في علاقات غير مرضية ، فلا تخف من تركها وراءك. وإذا كنت قلقًا بشأن طلب قدمته ولم تتم الإجابة عليه بعد ، فاتركه. لا يوجد رد وشيك.

برج العقرب

مثل مواطنيك ، برج العقرب ، هناك شيء ما على وشك الانتهاء فيما يتعلق بنقص الثقة لديك في نفسك. لقد كنت مترددًا في الوقوف في دائرة الضوء لفترة طويلة الآن ، وشعرت أنك لست جاهزًا تمامًا. حسنًا ، لا مزيد من الأعذار! جاهز أم لا ، عليك المضي قدمًا. الشيء الوحيد الذي تخاطر به هو كبرياءك ، وهذا ، برج العقرب ، هو أكثر الأصول مرونة لديك.

برج القوس

من المحتمل أن الأسابيع القليلة الماضية سمحت لك بالحصول على القليل من الوضوح حول بعض الأسئلة التي قد تكون لديك حول مهنتك ، القوس. قد تكون أكثر وضوحًا بشأن مشاعرك فيما يتعلق بما قد يكون مصيرك. تجعل طاقة الكواكب هذا وقتًا جيدًا للتوقف عن التفكير في مثل هذه الأسئلة وترك حياتك تتولى زمام الأمور. أنت مستعد جيدًا لهذا النوع من الأشياء!

برج الجدى

كانت الأسابيع الثلاثة الماضية جيدة إلى حد ما لتوازنك ، برج الجدي. كان الأمر يتعلق فقط بالانخراط في الحياة أكثر قليلاً من المعتاد بالنسبة لك ، وإظهار قدرتك على ذلك. من المحتمل أن يكون لديك مزيج من النجاحات والنكسات ، ولكن بشكل عام ، كانت التحسينات ثابتة. ربما لاحظت أن شيئًا ما عنك بحاجة إلى التحسين ، لكن أليس هذا صحيحًا بالنسبة للجميع؟

برج الدلو

ليس من الجيد دائمًا أن تضطر إلى استجواب نفسك ، برج الدلو ، ولكن هذا هو الهدف الرئيسي لطاقات الكواكب اليوم - لإطلاقك في مغامرات جديدة. لذا استفد من التكوين للنظر في الداخل والعثور على مصدر بعض نكساتك. هذا ليس تمرينًا سهلاً ، بالتأكيد ، لكنه سيفيدك كثيرًا. فقط كن صادقا مع نفسك.

برج الحوت 

اليوم ليس يوم التأمل يا برج الحوت. تطلب منك طاقات الكواكب الخروج من نفسك والعودة إلى العالم مرة أخرى! لقد كنت تفكر كثيرًا في صورتك مؤخرًا ، وعليك الآن أن تختبر كيف تعمل "الجديد والمحسّن" في حياتك اليومية. يمكنك توقع بعض ردود الفعل السارة والتغييرات الدائمة حقًا!

عاجل