رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أحداث مشوقة واستثنائية في الحلقات الثانية من مسلسلات رمضان 2022.. فيديو

نشر
مستقبل وطن نيوز

شهدت الحلقات الثانية من مسلسلات رمضان 2022 أحداثا استثنائية ومشوقة، وكان عنوان حلقة مسلسل الاختيار "خيرت الشاطر"، حيث بدأت بمشهد من داخل مكتب الإرشاد، ولقاء يجمع المرشد محمد بديع الذي يجسد شخصيته عبدالعزيز مخيون، والقيادي الإخواني سعد الكتاتني الذي يجسد شخصيته بيومي فؤاد، وناقشا غضب السلفيين منهم.

 

وبحسب تقرير بثه ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع  على القناة الأولى، اجتمع خيرت الشاطر الذي يجسد شخصيته خالد الصاوي مع وزير الدفاع الفريق عبدالفتاح السيسي في مبنى المخابرات الحربية بحضور اللواء عباس كامل، وطلب الشاطر من السيسي أن يتعاون الجيش مع الإخوان، ولم يكن السيسي مهتما بحديث خيرت الشاطر. 

وبدأت الحلقة الثانية من مسلسل العائدون بإثارة كبيرة خلال الأحداث، بخاصة بعدما كشف تنظيم داعش خيانة أبو مصعب الذي يجسد دوره محمد فراج وهو يتحدث مع ضابط المخابرات، وهو ما تسبب في حالة من البلبلة بين محمود عبدالغني وأمير كرارة.

الحلقة الثانية من مسلسل المشوار، كشفت عن القبض على الوجه على وجيه بيه بتهمة التجارة في الآثار، وأنكر وجيه صلته بقطعة الأثر التي عثرت الشرطة عليها في منزله، أما مسلسل دايما عامر للنجم مصطفى شعبان، فقد بدأت الحلقة الثانية منه، باقتحام المعمل وإنهاء عملية السطو واحتجاز الطلاب داخل، واكتشف أن المجرمين من طلاب المدرسة.